شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آل الشيخ: سددت ثمن «السعيد» للأهلي 3 مرات.. وبيراميدز ليس في احتياج للاعبي القلعة الحمراء

قال تركي آل الشيخ مالك نادي «بيراميدز» ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إنه صمم على الاستثمار في مصر برغم تلقيه نصائح من خبراء في مجال كرة القدم بالاستثمار في أوروبا بدلاً من مصر.
وأوضح آل الشيخ، في تصريحات متلفزة، أن البعض اعتبروه مجنوناً لاستثماره في مثل هذا التوقيت داخل مصر، وفي هذا نادي  «بيراميدز»، وأكد أنه سعيد بوجوده في مصر قائلا: «أنا ابن مصر».
وأضاف: لن أجد أفضل من مصر، بدأت التجربة في النادي الأهلي، وحاولت شراء الترسانة لكننا اختلفنا في النهاية، ثم بدأت مشروع بيراميدز في زيورخ مع حسام البدري.

واستنكر آل الشيخ، قيام النادي الأهلي بتقديم شكوى ضد عبد الله السعيد لاعب وسط فريق بيراميدز حاليا والأهلي سابقا، للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد آل الشيخ، أنه سدد ثمن عبد الله السعيد للأهلي 3 مرات، فتدخل وجدد عقده بمبلغ وقدره، بعدما اختفاء اللاعب عن الأنظار وتوقيعه للزمالك، ثم بعد رفض إدارة الأهلي استمرار السعيد بصفوف الفريق، تكفل برواتبه مع النادي الفنلندي.

وتابع آل الشيخ، ثم طالبت إدارة الأهلي المصري مليون دولار كقيمة لانتقاله إلى أهلي جدة السعودي، لتحفظ ماء وجهها أمام جماهير الفريق.

وتساءل مالك بيراميدز: هل تحارب إدارة النادي الأهلي عبد الله السعيد أم تركي آل الشيخ؟، مضيفا: «هل تعلمون من هو الرئيس الفخري لنادي أهلي جدة؟ .. إنه الأمير عبد الله الفيصل الرئيس الفخري للنادي الأهلي المصري.. لذا أعتبر هذه الشكوى إساءة للنادي ذاته ورموزه، ما حدث أمر لا أقبله».

وقدم مسؤولو إدارة النادي الأهلي شكوى للفيفا، مطالبين بإلزام اللاعب والنادي السعودي سداد مبلغ قيمته 4 ملايين دولار، قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد انتقاله إلى أهلي جدة، حال انضمامه إلى أي فريق مصري خلال 3 أعوام.

وأكد آل الشيخ، أنه أغلق باب التفكير في التعاقد مع الثلاثي الأجنبي بصفوف الأهلي علي معلول وجونيور أجاي ووليد أزارو.
وأضاف، البعض يربط بين ثلاثي الأهلي ووكيلهم محمد العاصي المدير التنفيذي الحالي لنادي بيراميدز، مستدركا، أقول لهؤلاء أرفض استغلال اسم بيراميدز لتسويق هؤلاء للاعبين، لا أريدهم في صفوف النادي وإذا دفعوا فوقهم مبلغا ماليا.
وأشار آل الشيخ، أنه رفض التعاقد مع اللاعبين صبري رحيل ومؤمن زكريا، عندما علمت أنهما كانا بصفوف الأهلي، وأوقفت على الفور انتقالهم إلى بيراميدز.

وقال مالك نادي بيراميدز، أن النادي لا يحتياج أي لاعب من صفوف الأهلي، مشيرا إلي أن البدائل كثيرة، ولاعبو الأهلي يوجد مثلهم الكثيرين وأفضل.

وفي رسالة إلى جماهير الأهلي، قال آل الشيخ: «أنا عاشق للنادي وللكيان وخلافي فقط مع مجلس الإدارة، مضيفا: «يتم توجيه الجماهير بمعلومات خاطئة وممنهجة».

وانتقد بعض الإعلام الأهلاوي الموجه ضده بشكل خارج عن الأدب والأخلاق.

وزار آل الشيخ، مساء أمس الخميس، نادي الزمالك، وتفقد خلال الزيارة مسجد النادي الجديد وبعض المنشآت، وكان بصحبته رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس النواب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية