شبكة رصد الإخبارية

«إقرار استلام التابلت» يثير الجدل بين أولياء الأمور على مواقع التواصل

أثار تداول مواقع التواصل الاجتماعي، لصور إقرار ولي الأمر باستلام “التابلت” الخاص بطلاب الصف الأول الثانوي، جدلا، بسبب ما تضمنه الإقرار من شروط.

وتباينت ردود أفعال المتابعين ما بين مؤيدين ورافضين للإقرار، وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت بدء توزيع التابلت ابتداء من بعد غد الإثنين الموافق 11 فبراير على طلاب 2250 مدرسة موزعة على جميع أنحاء الجمهورية.

وتضمن الإقرار الذى تداولته صفحات أولياء الأمور، بيانات مهمة عن التابلت، أولها توقيع ولى الأمر الذى يوقع على التابلت، إضافة إلى المدرسة التابع لها الطالب والإدارة التعليمية.

ويقر ولى الأمر بأن نجله تسلم التابلت، ويلتزم هو ونجله بالمحافظة عليه من العبث أو التلف، وفى حالة فقده يكون متلزما بسداد قيمته المالية 4500 جنيه، كما يلتزم بصيانته فى حالة إصابته بأى أعطال يكون نجله قد تسبب فيها بمركز الصيانة المعتمد بجمهورية مصر العربية، وأتعهد بعدم الإصلاح خارج مراكز صيانة الوكيل المعتمد.

التعليم تلزم أولياء أمور الطلاب وكذلك المعلمين والمسئولين بالمديريات التوقيع على إقرار استلام التابلت ودفع 4500 جنية فى حالة فقد او تلف التابلت.طيب واللي مش معاه يدفع هتعملوا فيه إيه !!

Publiée par Omar Katari sur Lundi 31 décembre 2018

أومال لو كان الآيباد برو بتاع آبل أبو 20,000 جني كانو هيخلوهوم يمضو علي بيع الكليتين ولا ايه ؟ 😂😂😂

Publiée par Mohamed Essam sur Mercredi 26 décembre 2018

انا مش هستلم بجد. مش عاوزه الله الغني عنهم. ده كده تهمة مش تابلت🙄👌😏

Publiée par Naser Elsayed sur Mardi 25 décembre 2018

حافظوا على التابلت دي فيها 4500 ج 😂😂😂

Publiée par ‎أ-محمد عبدالجابر‎ sur Mardi 25 décembre 2018

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية