شبكة رصد الإخبارية

الـ «كاف» يعيد الإسماعيلي إلى دوري أبطال أفريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفع الإيقاف عن النادي الإسماعيلي بعد استبعاده من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب شبكة “بي إن سبورت”،نقلا عن مصادرها فإن الاتحاد الأفريقي قرر اعادة فريق الإسماعيلي للمشاركة في دوري الأبطال، بعدما تم استبعاده من البطولة بسبب الأحداث التي رافقت مواجهته مع النادي الافريقي التونسي قبل نحو أسبوعين.

وكان حكم مباراة الإسماعيلي والنادي الأفريقى قد أجبر على إيقاف المباراة بين الفريقين في الدقيقة 86 بعد اعتداء جماهير مصرية على الحكم المساعد.

من جانبه، أكد الدكتور ابراهيم فارس عضو مجلس ادارة الاسماعيلي والمتحدث الاعلامي للفريق، إن ناديه لم يصله حتى الآن إخطار رسمى من الكاف يؤكد عودته لمنافسات دوري أبطال أفريقيا .

وقال فارس في تصريحات خاصة: “كل المؤشرات تؤكد قبول تظلم الإسماعيلي ولكننا ننتظر وصول اخطار رسمي من الكاف للاتحاد المصري”.

ويضيف عضو مجلس الاسماعيلي :” المستشار نهاد حجاج يتابع صدور القرار في اكرا حاليا بعد انتهاء جلسة الاستماع”.

وكان الاتحاد الافريقي الكاف قد حدد اليوم الاحد موعدا لجلسة استماع لمسئولي الاسماعيلي للبت في التظلم الذي تقدم به مسئولي النادي ضد قرار استبعاد الدراويش من منافسات دوري ابطال افريقيا بعد احداث الشغب التي شهدتها مباراة الافريقي التونسي في ستاد الاسماعيلية.

وكان الاسماعيلي قد أوفد الثلاثي المستشار نهاد حجاج مدير الشئون القانونية بالنادي والمستشار محمد الكلية امين صندوق النادي والمحامي نصر عزام للعاصمة الغانية اكرا لعرض مستندات براءة الاسماعيلي.

واستند الدراويش في حيثيات التظلم الي المادة الثانية عشرة من لائحة الكاف والتي تشترط نزول الجماهير للملعب او إصابة احد افراد الفريق الضيف لوجوب استبعاد الفريق من منافسات دوري الابطال الافريقي وهو مالم يتحقق في موقعة الافريقي التونسي



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية