شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل ضابط وإصابة 14 آخرين في هجوم مسلح بشمال سيناء

أعلن المتحدث العسكري، عن مقتل ضابط، وإصابة 14 آخرين، في هجوم مسلحين على ارتكازات أمنية بشمال سيناء، ونجاح الجيش في قتل 7 من العناصر المسلحة.

وقال العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إن “عناصر إرهابية هاجمت أحد الارتكازات الأمنية بشمال سيناء، وتصدت قوة الارتكاز الأمني لتلك العناصر والاشتباك معها”.

وأوضح المتحدث العسكري، أن “الارتكازات الأمنية تمكنت من القضاء على 7 أفراد تكفيريين، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران، تم استشهاد ضابط وإصابة 14 درجات أخرى”.

سعت 600 اليوم قامت العناصر الإرهابية بمهاجمة إحدى الإرتكازات الأمنية بشمال سيناء وقامت قوة الإرتكاز الأمنى بالتصدى…

Publiée par ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ sur Samedi 16 février 2019

وقالت مصادر طبية في مستشفى العريش العسكري، لموقع “العربي الجديد”، إنّ “ضابطاً برتبة نقيب يدعى عبد الرحمن علي قتل بهجوم على القوة العسكرية المتمركزة في كمين على طريق مطار العريش”.

ولفتت المصادر ذاتها إلى أنّ “الهجوم أسفر أيضاً عن إصابة 14 ضابطاً ومجنداً آخرين بجروح متفاوتة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج”.

ويعتبر هذا الهجوم الأكثر دموية منذ بداية العام الجاري بعد هجوم كمين اللصافة، وسط سيناء، الذي وقع نهاية العام الماضي وأدى لخسائر فادحة في صفوف الجيش.

وتواصل قوات الجيش والشرطة “العملية الشاملة سيناء 2018” منذ فبراير الماضي، للقضاء على الإرهاب وتطهير شبه جزيرة سيناء، وتأمين الحدود الغربية والجنوبية لمصر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية