شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لدواع أمنية.. اتحاد الكرة يقرر تأجيل مباريات كأس مصر بالكامل

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباريات بطولة كأس مصر بالكامل، بناء على التقارير الأمنية التي رفضت إقامة المباريات في هذه التوقيتات.

ورفض مجلس إدارة القلعة البيضاء تأجيل لقاء الفريق أمام مصر المقاصة.

وكان من المقرر أن يلتقي فريق نادي الزمالك مع نظيره مصر المقاصة، مساء الأربعاء المقبل، في دور الـ 8 بكأس مصر، وفي نفس المسابقة كانت تنتظر مواجه نارية بين فريقي الأهلي بيراميدز يوم الخميس في دور الـ ١٦.

وشهدت الساحة الكروية في مصر خلال الأيام الماضية، أجواء ملتهبة على وقع أزمة طاحنة، بين النادي الأهلي ونادي بيراميدز واتحاد الكرة، وذلك على خلفية فرمان اتحاد الكرة، بإقامة لقاء الأهلي ضد بيراميدز في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر يوم 28 فبراير بعد تأجيل لقاء الفريقين بالدوري.

رحيل تركي آل الشيخ

بعد أزماته المتتالية مع الأهلي..تركي آل الشيخ يبيع بيراميدز وينسحب من الاستثمار في مصر

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Vendredi 22 février 2019

وفي اجتماع طارئ لمجلس إدارة الأهلي، تم خلاله اتخاذ عدة قرارات من بينها، رفض تبديل مباراة الدوري المؤجلة بطلب من بيراميدز بلقاء الكأس، وهو الأمر الذي تجاهله اتحاد الكرة تماماً، وقرر إقامة لقاء الكأس بدلاً من الدوري، ليصبح مجلس إدارة القلعة الحمراء في موقف محرج.

من جانبهم، صعد مسؤولو الجبلاية ضد الأهلي بالتصريح أن عدم المشاركة فى المباراة يعنى الانسحاب، وهو ما يترتب عليه عدم المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا الموسم المقبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023