شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بمجلس الشورى يبحث مع محافظ قنا حلول لبعض مشكلات المياه

عضو بمجلس الشورى يبحث مع محافظ قنا حلول لبعض مشكلات المياه
  بحث الدكتور عز الدين الكومي - عضو مجلس الشورى عنمحافظة قنا عن حزب الحرية والعدالة- خلال اجتماعه باللواء عادل لبيب...

 

بحث الدكتور عز الدين الكومي – عضو مجلس الشورى عنمحافظة قنا عن حزب الحرية والعدالة- خلال اجتماعه باللواء عادل لبيب محافظ قنا بمكتبه بديوان عام المحافظة اليوم عددا من قضايا المياه ومشكلات أهالي محافظة قنا.

وقال "الكومي" – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط -: إنه قد تم عرض شكاوى المواطنين بقرية الكوم الأحمر التابعة لمركز فرشوط لعدم صلاحية مياه الشرب بها بعدما كشفت بعض التحاليل عن ارتفاع نسبه المنجنيز إلى 8 % نظرا لاعتمادها على بئر ارتوازي.

وكلف محافظ قنا رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإجراء المعاينة على الطبيعة بعد غد الثلاثاء .. ثم البدء الفوري في ربط قرية الكوم الأحمر بشبكة المياه بقرية العسيرات، والتي تبعد حوالي 1200 متر فقط لضمان وصول المياه النقية للمواطنين.

وتابع "الكومي" قائلا: إن محافظ قنا تعهد بحل مشكلة انقطاع المياه المستمر بقريةالرحمانية التابعة لمركز نجع حمادي حلا جذريا بحلول الأول من ديسمبر المقبل.

وأضاف الكومي: إنه تمت مناقشة مطلب أهالي قرية "بركة" النموذجية بإنشاء وحدةمحلية خاصة بها أو تشكيل مجلس قروي خاص بها للقضاء على العديد من المشكلات ومنها"النظافة وأسطوانة البوتاجاز وصناديق الاقتراع"، وقرر محافظ قنا إحالة الموضوعلسكرتير عام المحافظة للدراسة وإبداء الرأي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023