شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ليست المرة الأولى.. وفاة قائد عسكري يمني بحادث سير في الجيزة

توفي عصر اليوم مستشار وزير الدفاع اليمني اللواء ركن عبد القادر العمودي في حادث سير بمنطقة كعابيش بفيصل في محافظة الجيزة، بعدما صدمته سيارة نقل أنابيب.

حيث قام السائق بالدوران بالسيارة، عند رجوعه للخلف وصدم اللواء العمودي وحاول الأهالي إنقاذه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه، وقامت الشرطة بضبط السائق، عند وقوفه بمحيط مستودع قريب من موقع الحادث.

واللواء العمودي كان متواجدا في اليمن حتى فبراير الماضي وهو من الموالين للحكومة اليمنية التي تحارب الحوثيين وكان يترأس شئون الموارد البشرية في الجيش اليمني.

وليست تلك الحادثة الأولى التي تقع في في مصر لمسؤول عربي توافيه المنية في القاهرة حيث سبقه قيادات عدة كان آخرها وزير سوري سابق يدعى جادو عز الدين   والذي توفي في يناير الماضي وأرسل النظام السوري مندوبا لتعزيته.

كما توفي مايو الماضي قائد الشرطة العسكرية اليمني محمد الحدي نتيجة مرضه بالتهاب رئوي حاد  حيث وافته المنية في إحدى مستشفيات القاهرة.

وفي إبريل 2018 أعلنت دولة جنوب السودان، إن قائد جيشها، الجنرال جيمس أجونغو، توفي أثناء زيارة إلى مصر بعد مرض شديد.

في ديسمبر 2016 تم العثور على جثة الدبلوماسي القطري، السفير حسن المهندي، في أحد فنادق القاهرة، وهو نائب رئيس اللجنة الوطنية لحوار الحضارات في قطر، وجاء إلى القاهرة لحضور أعمال اجتماع في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023