شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظاهرات بـ «أزهر أسيوط» بسبب اختفاء طالبة.. والجامعة تنفي

شهدت جامعة الأزهر فرع أسيوط، مظاهرات حاشدة للطالبات، اعتراضا على اغتصاب وقتل طالبة بعد خطفها من المدينة الجامعية بفرع أسيوط.

Publiée par Manar Hosny sur Dimanche 24 mars 2019

وفي صفحتها على الفيسبوك روت الصحفية آية حامد، قصة قتل الفتاة، حيث قالت إن الفتاة كانت تجلس في حديقة المدينه الجامعيه التابعه لكليه الأزهر بمحافظه أسيوط  في تمام الساعه 6 مساء.

وتابعت، فجأة تم سماع صوت صراخ واستغاثه مستمر، وبعد الارتباك والبحث عن مصدر الصراخ تم تحديد المكان، فكان الصراخ يأتى من الزراعات بجوار المدينه الجامعيه.

وأضافت، تم العثور علي الفتاة وهي ملقاة على الأرض،  وفي حالة اعياء شديد مع احتمال وجود اغتصاب لها، وتم الاتصال بالشرطه، واثبتت أن الفتاة تعرضت للاغتصاب وشبه فاقده للوعي.

وأضافت الصحفية، أن المفاجأه التالية حدثت بعد نقل الفتاة للمستشفي، وهى خبر وفاة الفتاة إثر نزيف حاد وهبوط في الدوره الدمويه.

وأوضحت راوية الحدث، أن كهربائي كان يجرى بعض الإصلاحات داخل المدينة الجامعية شاهد على هذه القصة، وأيضا يوجد شاهد أخر هو دكتور بالجامعة شاهد على الأحداث، منوهه أنه تم الضغط على الكهربائي لتغيير أقواله.

وأضافت أن الجامعه قامت بتهديد الطالبات بالفصل والسجن، إذا تم الحديث عن الجريمة.

حادثه اغتصاب فتاة جامعه الازهر بأسيوطالكل بيتداول القصه الموجوده في اول صوره ان البنت تم خطفها من داخل الجامعه وتم…

Publiée par Aya Hamed sur Samedi 23 mars 2019

ومن جهتها، نفت جامعة أزهر أسيوط ما تم تداوله عن قتل الفتاة.

وقال عصمت محمود، مدير إدارة الأمن بجامعة الأزهر فرع أسيوط، إنه لا صحة لما تردد حول اغتصاب فتاة بمبنى المدينة الجامعية، وأنه في هذه الليلة سمع مسئول الإضاءة في مبنى 3 للفتيات صوت صراخ، وتم اكتشاف إصابة فتاة بتشنجات.

وأضاف مدير إدارة الأمن، في تصريحات صحفية، أن مسؤول الإنارة أشار لبعض الفتيات بأن فتاة تصرخ في الزراعات وعند البحث تم العثور على فتاة أصيب بتشنجات.

وأضاف أن الفتاة المتغيبة في إجازة لمدة 48 ساعة، وأنها أنهارت عندما سمعت أن أصدقائها قالوا إنه تم اغتصابها، وصدمت من إقحامها في هذا الأمر.

ونفت إدارة الجامعة القصص المختلقة بأن هناك جثة لأحد الفتيات، مؤكده أنه تم نقل الفتاة المصابة بالتشنجات للمستشفى واستقرت حالتها.

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحدث مطالبين بكشف الحقيقة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية