شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسر علي: 600 فرد شاركوا في تأمين الرئيس بأسيوط

ياسر علي: 600 فرد شاركوا في تأمين الرئيس بأسيوط
  قال الدكتور ياسرعلي - المتحدث باسم رئاسة الجمهورية-: إن المبالغة فيما تنشره بعض الصحف والمواقع الإخبارية بشأن...

 

قال الدكتور ياسرعلي – المتحدث باسم رئاسة الجمهورية-: إن المبالغة فيما تنشره بعض الصحف والمواقع الإخبارية بشأن حجم وتكلفة تأمينمواكب رئيس الجمهورية خلال زياراته بالمحافظات ليس له أي أساس من الصحة.

وأشار ياسر علي إلى حرص الرئيس محمد مرسي على زيارة كافة محافظات مصر،واختار أن تكون في أيام الجمعة حتى لا تتعطل مصالح المواطنين.

وأكد الدكتور ياسر علي أن قوة الحراسة المصاحبة للرئيس خلال زيارته لمحافظةأسيوط الجمعة الماضية لم تتجاوز 600 فرد، وهو أقل عدد ممكن لحراسة رئيس مصري،موضحا أن عدد القوات الأخرى من المرور وغيره هي من داخل المحافظة وتهدف إلى تنظيمالمرور أثناء الزيارة وحسن ضبط الوقت لإتمام جدول الزيارة.

وقال: إنه في الفترة الأخيرة كثرت الإدعاءات من بعض المواقع الإليكترونيةوالصحف حول زيارات الرئيس للمحافظات وحجم الحراسة الخاصة بالرئيس وتكلفتها،مؤكدا أن الرئيس حريص على زيارة كل المحافظات والتعرف على مشاكلها على الطبيعة،وأنه يختار يوم الجمعة حتى لا تتعطل مصالح المواطنين خلال الزيارة.

وأكد المتحدث أن الطريق الذي تم رصفه في أسيوط خلال زيارة الرئيس لا يتجاوزطوله 800 متر وعرضه 12 مترا بتكلفة لم تتجاوز 316 ألف جنيه، في حين أن طول الطرقالتي تم رصفها بالمحافظة منذ أول سبتمبر وحتى نهاية أكتوبر بلغ 11 كم بتكلفة 7ملايين جنيه.

وناشد المتحدث وسائل الإعلام والقنوات الفضائية بتحري الدقة فيما تنشره، خاصةوأن مصر تمر الآن بمرحلة دقيقة وتتطلب تكاتف الجميع للبناء بدلا من التشكيكوإثارة مشاعر المواطنين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023