شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد كارثة مباراة القمة.. اغلاق ستاد «الجيش» ببرج العرب للصيانة

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأحد، نقل جميع المباريات المقرر إقامتها على ستاد “الجيش” ببرج العرب في الإسكندرية، إلى ستاد “المكس”، باستثناء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقبلة، وذلك بعد الحالة الكارثية التي ظهرت عليها أرضية ملعب برج العرب، خلال مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، أمس السبت.

واستقر مسؤولي اتحاد الكرة على إغلاق ملعب برج العرب لمدة 10 أيام من أجل تجهيزه لإستضافة مباريات الزمالك والأهلي في بطولة كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا.

وحدد بيان اتحاد الكرة، بأن المنطقة التي سيتم تجديدها وصيانتها هي البقعة المواجهة لدكة البدلاء، والتي ظهرت في حالة سيئة للغاية خلال قمة الزمالك والأهلي.

وشهدت مباراة القمة، أمطارا غزيرة أثرت على أداء الفريقين، خاصة في ظل سوء أرضية ملعب برج العرب الذي ظهر غير جاهز للتعامل مع الهطول الكثيف للأمطار.

قمة الأمطار

القمة الأسوأ على الإطلاق..سوء أرضية الملعب وغياب الجماهير.. كيف خرجت مباراة الأهلي والزمالك؟

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Dimanche 31 mars 2019

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري المصري على استاد برج العرب، وهو أخر مباراة سيحتضنها الملعب قبل أن يتم إغلاقه لإصلاحه.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على ما شهدته مباراة القمة، من حالة سيئة، ومن إصرار اتحاد الكرة على إجراء المباراة على الملعب بحالته السيئة، وعلق الكثيرون على هاشتاج «#الجبلاية_تهدم_الكرة_المصرية»، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية