شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«المتحدث العسكري» ينفي تورط الأجهزة الأمنيةفي تهريب بترول لغزة

«المتحدث العسكري» ينفي تورط الأجهزة الأمنيةفي تهريب بترول لغزة
  نفى المتحدث العسكري الرسمي العقيد أركان حرب أحمد محمد ما تناولته بعضوسائل الإعلام والمواقع الإخبارية على شبكة...

 

نفى المتحدث العسكري الرسمي العقيد أركان حرب أحمد محمد ما تناولته بعضوسائل الإعلام والمواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت عن تنظيم العشرات من أبناءمدينة رفح وقفة احتجاجية بالقرب من مقر المخابرات الحربية برفح أمس للمطالبةبرحيل ضباط الأجهزة الأمنية لتورطهم في أعمال تهريب المواد البترولية بالإضافةإلى مطالب فئوية أخرى.

وقال: إن القوات المسلحة إذ تحترم وتقدر كافةمطالبهم الفئوية المعلنة ولكنها تؤكد أن الإدعاء الخاص بتورط الأجهزة الأمنية فيتهريب المواد البترولية إلى قطاع غزة هو "إدعاء مغلوط وباطل وكاذب".. ويأتي رداعلى رفض مكتب المخابرات الحربية برفح الإفراج عن العربات التي تم ضبطها بواسطةعناصرها الأمنية في العديد من قضايا التهريب.. وفي إطار ممارسة تلك العناصرللضغوط على العناصر الأمنية للحد من نشاطهم في مكافحة أعمال التهريب والتسللبالمنطقة الحدودية خلال الفترة القادمة.

وأكد المتحدث العسكري على استمرار جهود كافة العناصر الأمنية في ملاحقة جميعمحاولات تهريب السلع المصرية ومنها المواد البترولية؛ حفاظا على الاقتصاد الوطنيوحقوق المواطنين المصريين.. مشددا على عدم الخضوع لأي محاولات أو ضغوط لإيقافالجهود المبذولة في هذا الشأن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023