شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكاف يدعو أبوتريكة للمشاركة في سحب قرعة الأمم الأفريقية بالقاهرة

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( الكاف)، الدعوة لنجم الكرة المصرية والنادي الأهلي سابقا، محمد محمد أبوتريكة؛ للمشاركة في سحب قرعة بطولة الأمم الأفريقية 2019، الجمعة القادمة، التى ستقام في مصر تحت سفح الأهرامات.

وعادة ما يوجه الكاف الدعوة لأبوتريكة لحضور إحدى فعالياته، وآخرها في يناير الماضي في حفل اختيار أفضل لاعب أفريقي الذي توج به النجم المصري محمد صلاح.

تريكة بيحب مصر

رغم وضعه على قوائم الإرهاب والتحفظ على أموالهأبوتريكة لم يتأخر عن مساندة ملف تنظيم مصر للأمم الأفريقيةمتي يعود الماجيكو إلى بلده؟

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Mercredi 9 janvier 2019

ودعا الكاف بجانب نجم مصر، محمد أبوتريكة، أساطير القارة السمراء لحضور الحفل والمشاركة في سحب القرعة، وشملت الدعوة، صامويل إيتو الكاميروني، والإيفواري ديديه دروجبا، وكذلك الإيفواري يايا توريه، والمغربي مصطفى حاجي.

وكان الجمهور المصري، قد إشادة بموقف أبوتريكة لدعم ملف مصر أثناء التصويت على مستضيف «كأس الأمم الأفريقية 2019»، رغم وضعه على قوائم الإرهاب سابقا.

ويتعرض أبوتريكة، لأزمة قضائية، اضطر أن يعيش على إثرها خارج البلاد قرابة العامين، وطالب جمهور الكرة المصرية أكثر من مرة  أن يحصل النجم المصري على عفو رئاسي، ويعود مرة أخرى إلى وطنه.

كانت محكمة جنح التهرب الضريبي، حكمت على أبو تريكة بالحبس سنة، وألزمته بسداد كفالة 20 ألف جنيه بتهمة التهرب من سداد 800 ألف جنيه، قيمة الإعلانات لشركة مياه غازية وإحدى شركات الاتصالات.

وسبق أن وافق النائب العام، على قرار نيابة التهرب الضريبى بإحالة أبوتريكة إلى المحاكمة لاتهامه بالتهرب الضريبى خلال الفترة من عام 2008 إلى 2009.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية