شبكة رصد الإخبارية

هاشتاج «باطل» لرفض التعديلات الدستورية يتصدر تويتر

دشن ناشطون هاشتاج حمل اسم «#باطل»، أعربوا فيه عن رفضهم بشدة للتعديلات الدستورية واستمرار السيسي فى الحكم.

وتصدر الهاشتاج قائمة «الترند» في مصر، بالتزامن مع انطلاق حملة «باطل»، لرفض التعديلات الدستورية، وشارك أكثر من 60 ألف مواطن في الحملة، بعد ساعات من انطلاقها عبر التوقيع على موقع الحملة الإلكتروني.

بالتزامن مع الاستفتاء على التعديلات الدستورية شارك أكثر من 60 ألف مواطن في حملة «#باطل» بعد ساعات من انطلاقها عبر التوقيع على موقع الحملة الإلكترونيhttps://bit.ly/2WTmkx3

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Mardi 9 avril 2019

ودعا الناشطون، الشعب المصري للتسجيل في حملة باطل كأقل واجب للتعبير عن رفض تلك التعديلات.

وقال محمد محسوب، الوزير السابق في عهد محمد مرسي أول رئيس مدني منتخب، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، «لم تنصت السلطة لمطالب توفير ضمانات للاستفتاء.. أهمها رفع الطوارئ ووقف الاعتقالات ومنح الداعين للمشاركة فرصة للتعبير عن آرائهم الرافضة.. يتعاملون مع شعبنا العظيم كما لو كان قطيعا يسوقونه!! الا يستحقون أن تصفعهم اليوم بكلمة ؟! ربما هتفت غدا بها».

فيما قال آخرون أن المشاركة في تلك الحملة، هى من أجل الأجيال القادمة، وحتى لا يتم التقصير في حقهم وأيضا بسبب الغلاء و الحرية المفقودة.

وقال ناشط أخر، « المره دي بشكل مختلف .. ومش محتاجة منك أي مجهود كلنا هنقول للنظام “لا” بس بطريقتنا الخاصة .. هندخل نصوت على حملة لتعديل الدستور».

وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج معبرين عن رفضهم للتعديلات الدستورية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية