شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زعزوع: تحذير البريطانيين من السفر إلى مصر سيء النية

زعزوع: تحذير البريطانيين من السفر إلى مصر سيء النية
  اعتبر هشام زعزوع -وزير السياحة- أن الترويج لمسألة تحذير بريطانيا لرعاياها من السفر إلى مصر أو حظر السفر إلى مصر بأنه...

 

اعتبر هشام زعزوع -وزير السياحة- أن الترويج لمسألة تحذير بريطانيا لرعاياها من السفر إلى مصر أو حظر السفر إلى مصر بأنه مقصود وسيء النية، متهما المتربصين بمصر بأنهم وراء هذا الترويج من أجل محاولات إفشال النجاح المصري فى صناعة السياحة .
 
وأكد زعزوع – إن ارتباط إطلاق هذا التحذير قبل ساعات من انطلاق بورصة السياحة الدولية فى لندن والتى تعد ثانى أكبر بورصة للسياحة فى العالم وتشهد زخما فى المشاركة من العاملين فى صناعة السياحة من مختلف دول العالم إنما يدل على أن هناك من يريد تحطيم وإفشال المحاولات المصرية لاستعادة قوتها السياحية وبالتالى الاقتصادية ثانية .
 
وقال الوزير إن انتعاش حركة السياحة في مصر سيدفع حتما الاقتصاد المصري إلى التقدم والنمو بصورة كبيرة وسريعة باعتبار السياحة قاطرة التنمية فى مصر ويرتبط بها العديد من الصناعات الأخرى التى تنمو من خلال نمو حركة السياحة المصرية .
 
وأوضح أن اتصالاته ومباحثاته مع المسئولين البريطانيين حول هذا التحذير الذى تردد جاءت كلها لتؤكد عدم وجود أو صدور أى تحذير بهذا الشكل وأن ما حدث هو خطأ فقط ، معتبرا أن الركون إلى أن ما حدث خطأ غير مقصود هو أمر غير مقبول وبخاصة أنه تم ترديد هذا الخطأ قبل يومين فقط من انطلاق بورصة لندن وهو ما يدل على سوء النية في إطلاق هذا الأمر.
 
وأشار إلى أن المسئولين البريطانيين أكدوا اعتذارهم عن هذا الخطأ وتصحيحه على الفور، مؤكدين أن مصر لا توجد بها أية مشكلات أمنية تدفع إلى إطلاق مثل هذا التحذير.
 
وشدد زعزوع على استمراره في العمل بقوة من أجل إعادة السياحة المصرية إلى سابق معدلاتها فى عام 2010 بل وتتجاوز تلك الأرقام على الرغم من كافة المعوقات التى يمكن أن تواجهها مصر خلال الفترة المقبلة.
 
وأكد أن القيادة السياسية والحكومة المصرية بأكملها مهتمة كل الاهتمام بدعم صناعة السياحة وتوفير كل ما تتطلبه الصناعة من أجل إعادتها على طريقها الصحيح ، وهو ما يتضح من تلبيتهم لكافة المطالب التى يتقدم بها قطاع السياحة على الفور .
 
واعتبر زعزوع أن وضع السياحة المصرية مع القيادة السياسية والحكومة الجديدة من أفضل الأوضاع التى شهدتها الصناعة منذ عدة عقود ويتم مشاركتها فى كافة الاجتماعات الوزارية الاقتصادية والأمنية فى مجلس الوزراء وغيرها من أجل توفير المناخ المناسب لها لاستعادة قوتها .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية