شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب «ملوخية» فرج الله.. متحدث جيش الاحتلال يثير الجدل بمواقع التواصل

أثار المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، حالة من الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد إشادته بالملوخية التي تنتجها مصانع شركة “فرج الله”، التي يملكها رجل الأعمال المقرب من النظام، وعضو مجلس النواب، فرج عامر.

وأكدت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” على موقع “فيسبوك” والتي تتبع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، أن هذه المنتجات يتم تصديرها من مصر لتباع بأسواق دولة الاحتلال.

يعشق اليهود من أصول مصرية الملوخية بالفراخ فلا نستغرب أن نجدها تستورد من ⁧‫مصر‬⁩ وتباع في أسواقنا في ⁧‫اسرائيل‬⁩ مجمدة. طعام معبق بالذكريات.

Publiée par ‎إسرائيل تتكلم بالعربية‎ sur Samedi 27 avril 2019

من جانبه، علق فرج عامر، على الأمر قائلا: إن “خضار فرجلو تصدر للضفة الغربية وقطاع غزة لجودتها العالية وصناعتها الرفيعة المستوى ومطابقتها للمواصفات العالمية فيما يخص صحة الإنسان”.

وأضاف “لكنها لا تصدر لإسرائيل لأن التصدير لإسرائيل يستلزم أن يكون كوشر أي مصنع طبقا للديانة اليهودية، ويكون الكيس مكتوبا عليه باللغة العبرية، بما في ذلك طريقة الطهي”.

وأشار إلى أن في مصر شركات متخصصة لتصدير الخضار لإسرائيل، ليس فرجلو منها.

خضار فرج اللة يصدر للضفة الغربية وقطاع غزة لجودتة العالية وصناعتة الرفيعة المستوي ومطابقنتة للمواصفات العالمية فيما يخص…

Publiée par Farag Amer sur Samedi 27 avril 2019

واستنكر رواد مواقع التواصل، تصدير الخضروات والمنتجات الغذائية المصرية إلى دولة الاحتلال، معتبرين هذا الأمر نوعا من التطبيع المرفوض من المجتمع المصري.

معالي النائب فرج عامر وقف مره في البرلمان وقال بكل جساره انه عار على العالم حصول اسرائيل على مقعد غير دائم بمجلس الامن… لكنه في نفس الوقت معندوش اي مشكله انه صدر منتجات مصنعه لاسرائيل!!

Publiée par Maged Atef sur Vendredi 26 avril 2019

النائب في البرلمان المصري فرج عامر صاحب شركات فرجللو يصدر منتجاته للكيان الصهيوني ومنها الملوخية الي الحيوان افيخاي ادرعي بيحبها 😡 عليكم اللعنة المصدرين والمستهلكين

Publiée par Luna Abuswaireh sur Samedi 27 avril 2019

لو الخبر صح، بح فرجللو مش حاشتريه تاني

Publiée par Manal ElMulla sur Samedi 27 avril 2019

 

تصدير منتجات فرجللو لإسرائيل جزء من الحرب الغذائية و ده معروف ويدرس ف أكاديمية ناصر بشارع نوال العجوزة

Publiée par Mohamed Farag Ashry sur Samedi 27 avril 2019

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية