شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال بسنترال الغردقة يضربون عن العمل

عمال بسنترال الغردقة يضربون عن العمل
  دخل عمال الحفر بسنترال الغردقة في إضراب عن العمل اليوم ( الثلاثاء)، وذلك للمطالبة  بالتعيين والتأمين عليهم,...

 

دخل عمال الحفر بسنترال الغردقة في إضراب عن العمل اليوم ( الثلاثاء)، وذلك للمطالبة  بالتعيين والتأمين عليهم, كما طالبوا أعضاء مجلس الشورى بالتدخل وحل مشكلاتهم التي عانوا منها 12 سنة بدون تأمين وعملوا من خلال عمال مقاول.

وقال محمد عاشور- أحد عمال المقاول بالسنترال- :" أن العمال جميعهم من أبناء ومواليد مدينة الغردقة، ونعمل عمال حفر بالسنترال تابعيين لعمال المقاول أكثر من 12 سنة بدون تأمينات ".

ويضيف " محمد " :" طالبنا بالتعيين مرارا وتكرار ولكن بدون أي جدوى, مع إننا نشاهد التعيينات تأتى من خارج المحافظة من خلال "الواسطة "، وكلما طالبنا تكون إجاباتهم" استنوا مسابقة ".

وأشار "محمد" إلى أن المرتب يكاد يكفى حيث نحصل على " 595 "  شهريا،  ونعمل من الساعة 8 صباحا إلى 4  مساء, وقال :" أنه إذا حدث لنا أي مكروه ونحن نعمل أو توفى منا شخص لا أحد يحاسب وليس لنا أي شئ ".

وطالب كل من محمد عاشور, ومحمد إبراهيم, وياسر قرشي, وحسن فكرى, وسيد احمد "عمال المقاول و أبناء المحافظة  "، بتدخل أعضاء مجلس الشورى لحل مشاكلهم, وتعيينهم.

من جانب أخر صرح حمادة غلاب – عضوا مجلس الشورى، ورئيس لجنة الصناعة  بأنه سيقوم وباقي أعضاء الشورى بالتدخل وإنهاء هذه المشكلة في أقرب وقت، وإذا أمكن سوف نطالب بمسابقة خصيصا لهم تحت إشراف التنظيم والإدارة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023