شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترامب: ندعم «إسرائيل» 100% في مواجهة صواريخ غزة

US President Donald Trump listens to Rabbi Shmuel Rabinovitch (C) during a visit to the Western Wall, the holiest site where Jews can pray, in Jerusalems Old City on May 22, 2017. On the left, Trump's son-in-law and senior advisor Jared Kushner. / AFP PHOTO / MANDEL NGANMANDEL NGAN/AFP/Getty Images

قال ترامب إن بلاده تؤيد «إسرائيل» تماما في مواجهة الهجمات الصاروخية لقطاع غزة.

وأكد الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، اليوم الإثنين، أن الولايات المتحدة تؤيد تماما رد إسرائيل على وابل الصواريخ الذي أطلق عليها من غزة ودعا إلى إنهاء هجمات الفلسطينيين، محذرا سكان غزة من أن مثل هذه الأفعال لن تحقق لهم «أي شيء سوى مزيد من الشقاء».

 

 

وأضاف ترامب «من جديد تواجه إسرائيل وابلا من الهجمات الصاروخية الدامية من قبل إرهابي جماعتي حماس والجهاد الإسلامي. نؤيد إسرائيل 100% في دفاعها عن مواطنيها.. إلى مواطني غزة.. تلك الأعمال الإرهابية ضد إسرائيل لن تحقق لكم أي شيء سوى مزيد من الشقاء. انهوا العنف واعملوا على تحقيق السلام.. فهو يمكن أن يحدث».

 

وتوصلت أطراف دولية لاتفاق وقف إطلاق نار بين الاحتلال الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك بعد جولة من التصعيد منذ يوم الجمعة الماضية.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية، مساء الأحد، إن «مصر وقطر تنجحان بالتوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة يدخل حيز التنفيذ منتصف الليلة».   

وأسفر العدوان الإسرائيلي على غزة  عن استشهاد 28 فلسطينياً وإصابة نحو 60 جراء الغارات على أنحاء القطاع، فيما قُتل أربعة مستوطنيين بصواريخ المقاومة الفلسطينية التي سقطت في عدة بلدات ومستوطنات إسرائيلية متاخمة لقطاع غزة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية