شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

يورجن كلوب: صلاح وفيرمينو لن يشاركا أمام برشلونة

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه سيفتقد لجهود النجم المصري «محمد صلاح» والبرازيلي «روبيرتو فيرمينو» في مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني.

ويستضيف فريق الريدز، الفريق الكتالوني في إياب نصف نهائي الشمبيونزليج، بعد فوز برشلونة 3-0 في الذهاب، في ظل تأكد غياب النجمين.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي الذي يسبق المباراة: «صلاح يشعر إنه بخير ويريد المشاركة بشدة لكنه مصاب بارتجاج لذا لن يُسمح له باللعب، لا نستطيع أن نفعل ذلك»، مضيفا: «صلاح وفيرمينو لن يشاركا ضد برشلونة».

ولكن في نفس الوقت شدد كلوب على أن صلاح سيشارك في مباراة الفريق أمام وولفرهامبتون في الجولة الختامية للدوري الإنجليزي، الأحد المقبل.

واصيب محمد صلاح بعد اصطدامه بـ مارتن دوبرافكا حارس نيوكاسل، مما أفقده الوعي للحظات واستدعى تدخل الجهاز الطبي، قبل أن يخرج من المباراة.

من جانبه، علق نجم نادي برشلونة الأسباني، لويس سواريز، على غياب صلاح عن اللقاء المرتقب، قائلا: «صلاح لاعب مهم ومن أفضل 3 لاعبين في العالم، وكذلك مهم للغاية لليفربول، لكن الريدز يضم بين صفوفه لاعبين مميزين دون شك وتبقى المباراة صعبة على برشلونة».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية