شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موقع إسرائيلي: غزة ستطلق ألف صاروخ يوميا في التصعيد المقبل

وسائل إعلام عبرية قالت إن هناك قلقا داخل الاحتلال الإسرائيلي، في ظل  تنامي قدرات الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، مع وجود توقعات بقدرة المقاومة على إطلاق ألف صاروخ في اليوم، خلال التصعيد القادم

كشفت وسائل إعلام عبرية عن قلق داخل الأوساط الأمنية الإسرائيلية، من تنامي قدرات الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة،  مع وجود توقعات بقدرة المقاومة على إطلاق ألف صاروخ في اليوم، خلال التصعيد القادم.

وقال موقع «والا» العبري، اليوم الأحد، أن التوتر في الجنوب على حدود قطاع غزة يتزايد، مع اقتراب إحياء ذكرى يوم «النكبة»، حيث يستعد «الجيش الإسرائيلي، للتعامل مع هذه التحديات والتهديدات الجديدة، التي قد يتخللها إطلاق صواريخ بشكل مكثف، وإطلاق صواريخ الكورنيت، وبالونات حارقة ومتفجرة».

وقرر جيش الاحتلال الإسرائيلي، بناء جدار حول المنطقة المحيطة بغلاف غزة، لمنع استهداف السيارات الإسرائيلية، بصواريخ الكورنيت الموجة من القطاع، وفقا للموقع العبري.

وأشار الموقع العبري، إلى أن الفصائل في قطاع غزة، أطلقت خلال جولة التصعيد الأخير، 700 صاروخ خلال يومين، وأن وتيرة إطلاق الصواريخ كانت مختلفة ومكثفة جدا.

وأكد الموقع أن غرفة العمليات المشتركة للفصائل، حققت إنجازات كبيرة خلال جولة التصعيد الأخيرة، كان أبرزها التنسيق المشترك للعمل العسكري، والكشف عن مخططات هجومية منظمة متطورة لجيش الاحتلال.

واختتمت الصحيفة  أن جولة التصعيد القادمة مع غزة لن تكون سهلة في ظل القدرات التي طورتها المقاومة الفلسطينية، التي باتت توازي بقدراتها وقوتها «حزب الله اللبناني».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية