شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حكم قضائي بالكويت ضد «مرتضى منصور».. وأنباء عن رفع الإيقاف الأفريقي عنه

مرتضى منصور

تداولت صحف مصرية أنباء عن قرار للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يقضي برفع الإيقاف عن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وجاء التداول الإعلامي للقرار، بعدما أعلن نائب رئيس اتحاد كرة القدم المصري، أحمد شوبير، أن الاتحاد الإفريقي قبل التماس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ورفع الإيقاف عنه.

وأشار شوبير في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، إلى أن رئيس الزمالك سيحضر بذلك نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، بعد قبول الالتماس الذي تقدم به في الأيام الماضية، وسيكتفي الاتحاد بالغرامة المالية والتي تبلغ 40 ألف دولار.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قرر قبل عدة أشهر إيقاف مرتضى منصور لمدة عام ومنعه من دخول الملاعب محليا وأفريقيا، وكذلك منعه من التوقيع علي أي قرار يخص الفريق على خلفية هجومه إعلاميا علي إدارة “كاف”.

يشار  إلى أنه لم تصدر تصريحات رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» فيما يتعلق برئيس الزمالك حتى الآن.

ويحل الزمالك ضيفا على نهضة بركان المغربي، يوم الأحد المقبل، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب في استاد برج العرب بالاسكندرية.

وفي سياق مختلف، أعلنت النائبة الكويتية، صفاء الهاشم، أن القضاء الكويتى أصدر اليوم حكماً بتغريم رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، بمبلغ 10 آلاف دينار كويتى، بسبب سبها.

وقالت الهاشم، عبر حسابها على تويتر: “صدر اليوم حكم لصالحى من دائرة الجنح الجزائية بتغريم مرتضى منصور، عشرة آلاف دينار كعقوبة جزائية وإحالة الدعوى المدنية إلى الدائرة المدنية المختصة شكرا لقضائنا العادل”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية