شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمطار تلغي ندوة حزب الحرية والعدالة بالأقصر

الأمطار تلغي ندوة حزب الحرية والعدالة بالأقصر
  تسبب استمرار هطول الأمطار بغزارة على محافظة الأقصر في إلغاء ندوة بعنوان (حول مسودة الدستور) التي كان من المفترض...

 

تسبب استمرار هطول الأمطار بغزارة على محافظة الأقصر في إلغاء ندوة بعنوان (حول مسودة الدستور) التي كان من المفترض أن ينظمها حزب الحرية والعدالة بجمعية الشبان المسلمين بمدينة أرمنت جنوب الأقصر.

كان من المقرر أن يحاضر فيها الدكتور عبد الموجود راجح، عضو مجلس الشعب، وعدد من السياسيين والقانونيين مساء اليوم الثلاثاء.

ومن ناحية أخرى، نظم حزب البناء والتنمية بأرمنت ندوة أخرى تحت عنوان نصرة الشريعة فى الدستور ونصرة الشعب السوري في ثورته.

 أقيمت الندوة بقرية الرياينة ولفيف من أهالي القرى المجاورة وتحدث في الندوة نائب الشورى عن الحزب أحمد يوسف، الذي قال:"إن الشريعة صالحة لكل زمان ومكان لأنها شريعة رب الأكوان الذي يعلم ما يصلح خلقه".

 وأضاف أن حكم الشريعة للمصريين بجميع طوائفهم أفضل لهم من حكم القوانيين الوضعية التي ينتابها القصور والعور لأنها من نتاج عقل البشر الذي يطرأ عليه والكره والغضب والإساءة ولكن الله منزه عن ذلك كله.

 وأشار إلى من يخافون أحكام الشريعة لابد أن يكونوا يسرقون أو يزنون أو يقتلون, لأنه لو كان إنسانًا ومواطنًا صالحًا فلم يخشى حدود الله؟

ومن ناحيته، تحدث الشيخ عطية الخضري، أحد أئمة الأوقاف، عن ثورة الشعب السوري البطل وطالب الجميع بمد يد العون إلى الشعب المطحون بآلة بشار, وخاطب الحضور قائلًا كل يتبرع بما يستطيع سواء بالدعاء أو المال والسلاح حسب الاستطاعة, وبشر الحضور أن نظام بشار سيسقط قريبًا لأنه يحارب الله. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023