شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المحمدي يقود «أستون فيلا» للتأهل إلى البريميرليج بعد غياب 3 سنوات

عاد فريق أستون فيلا، الإثنين، إلى منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليج) بداية من الموسم المقبل 2019-2020، بعد اقتناص الفوز في المباراة الأغلى بكرة القدم حول العالم.

وتبلغ عوائد أستون فيلا بعد الفوز نحو 220 مليون دولار، بالإضافة إلى 155 مليون دولار أخرى في حال الصمود، والبقاء بين الكبار بعد أول موسم في البريميرليج.

وتغلب أستون فيلا على نظيره ديربي كاونتي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب “ويمبلي” في نهائي التصفيات النهائية المؤهلة لدوري الأضواء والشهرة الإنجليزية.

أنهى أستون فيلا الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف سجله الهولندي الجنسية صاحب الأصول المغربية أنور الغازي في الدقيقة 44.

وأضاف الاسكتلندي جون ماكجين الهدف الثاني في الدقيقة 58، لكن تمكن ديربي كاونتي من تقليص النتيجة في الدقيقة 81 عن طريق جاك ماريوت.

وعاد أستون فيلا لمنافسات “البريميرليج” بعد غياب 3 سنوات، ليرافق نوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد..

من جانبه، أكد اللاعب المصري أحمد المحمدي أن خبرة زملائه حسمت تأهل فريقه إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد غياب 3 مواسم.

وخلال تصريحات تلفزيونية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، قال المحمدي: “ليست المرة الأولى التي أخوض فيها مباراة على ملعب ويمبلي، تلك هي المرة السادسة بالنسبة لي، ربما الأمر اختلف بعض الشئ مع بعض اللاعبين”.

وأضاف: “لدي خبرات كبيرة اكتسبتها سواء باللعب مع المنتخب الوطني في مختلف البطولات، أو مع فريقي في الدوري الإنجليزي أو تشامبيونشيب”.

وتابع: “تلك المباريات تحتاج لهدوء أعصاب والكثير من التركيز بحسم اللقاء لصالحك، لعبنا بشكل جيد، تمتعنا بالهدوء والتركيز وحققنا الفوز”.

وواصل: “حضرنا أنفسنا بشكل كبير، كنا نعلم أننا سنواجه فريق كبير يمتلك مدرب جيد، وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثالث”.

وأكمل: “مهمتي لم تنته بعد، مازال أمامي مهمة أخرى مع منتخب بلادي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بمصر”.

وأتم حديثه قائلًا: “الجميع ينتظر مننا تحقيق البطولة خاصة وأنها مقامة على أرضنا، ننتظر دعم الجماهير، نمتلك جهاز فني ولاعبين جيدين وقادرين على الفوز بالبطولة”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية