شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيويورك تايمز: أكثر من 50 نائبًا أميركيًا يدعمون إجراءات عزل ترامب

بدأت صحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية، رصدًا مفتوحًا للنواب الأميركيين الديمقراطيين، الداعمين لإجراءات عزل الرئيس «دونالد ترامب».

وعبّر حتى الآن 54 عضوًا ديمقراطيًا في مجلس النواب الأميركي، عن دعمهم إطلاق تحقيق فوري يهدف إلى «عزل الرئيس الأميركي دونالد ترامب»، بحسب الإحصاء التي تجريه صحيفة «نيويورك تايمز».

وتسأل الصحيفة في إحصائها، كل نائب عن موقفه من المسألة عزل الرئيس «دونالد ترامب».

وقالت الصحيفة، إن من بين الديمقراطيين من لا يدعمون حاليًا البدء بإجراءات العزل، لكنهم رأوا أن التحقيقات حول ترامب -التي يعمد البيت الأبيض عرقلتها- يجب أن تتواصل.

ورغم أن الكونجرس الأميركي في عطلة خلال الأسبوع الحالي، إلا أن بعض الديمقراطيين دعوا إلى عزل «ترامب»، مباشرة بعد أن أعلن المحقق الخاص في التدخل الروسي بالانتخابات الأميركية لماضية، أنه ليس بإمكانه تبرئة ترامب من تهمة عرقلة العدالة.

ومن النواب الديمقراطيين الذين يؤيدون ملاحقة «ترامب☼ بهدف عزله بتهمة عرقلة العدالة، النائبتان المسلمتان إلهان عمر ورشيدة طليب.

ويخوض النواب الديمقراطيون، الذين يسيطرون على مجلس النواب، صراع قوة مع «ترامب» بشأن مدى قدرتهم على التحقيق معه، في الوقت الذي يماطل فيه الرئيس في المثول للتحقيق أمام لجان بالكونجرس في عدد من القضايا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية