شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عرض احتراف إسرائيلي لحارس مرمى نادي أسوان

عرض احتراف إسرائيلي لحارس مرمى نادي أسوان
  علمت  شبكة "رصد"  الإخبارية  من مصادرها داخل نادي أسوان أن منتصر نجيب - حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم...

 

علمت  شبكة "رصد"  الإخبارية  من مصادرها داخل نادي أسوان أن منتصر نجيب – حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان – تلقى عرضا دمن نادي مكابى حيفا الإسرائيلي لضمه لصفوفه، واللعب بالدوري الإسرائيلي في الفترة القادمة .
 
أكد " نجيب" بأن العرض جاء عن طريق وكيل أعمال مجرى الجنسية الذي علم أن الحارس يرغب في الاحتراف خارج مصر ، خاصة في ظل الصورة الغير واضحة للنشاط الرياضي في مصر وهو ما حال دون انضمامه لأحد أندية الدوري الممتاز رغم العروض التي تلقاها في الموسم الماضي من عدد من الأندية بالدوري المصري .
 
ورغم العرض المالي المغرى بالنسبة للاعب حيث سيحصل على ما يوازى 800 ألف جنيه مصري،  وهو أكثر من 10 أضعاف ما يحصل عليه في أسوان "60 ألف جنيه"  فقط  إلا أنه فضل البقاء في مصر،  ورفض الانتقال لدولة الكيان الصهيوني ، أملا في تحسن الأوضاع واستئناف النشاط من جديد .
 
جدير بالذكر أن نجيب ليس هو الحارس الأول الذي يعرض عليه اللعب بإسرائيل بل سبقه المهدي سليمان حارس بتروجيت،  الذي تلقى عرضا للعب بالدوري الإسرائيلي في إطار المخطط الإسرائيلي لخطف لاعبين الكرة استغلالا لحالة اللاعبين المادية من ناحية،  وعوامل سياسية من ناحية أخرى .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023