شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اغتيال مسؤول العلاقات العامة بالجماعة الإسلامية في لبنان على يد مجهولين

أعلنت الجماعة الإسلامية في لبنان، اليوم الإثنين، اغتيال مسؤولها في بلدة شبعا جنوب لبنان الحدودية مع الاحتلال الإسرائيلي الشيخ محمد قاسم الجرار، غدرا على يد مسلحين مجهولين.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية، إن مجهولين أطلقوا النار منتصف الليلة الماضية من سلاح حربي على مسؤول العلاقات العامة في الجماعة الإسلامية ومسؤول منطقة شبعا الشيخ محمد جرار على باب مستوصف بلدة شبعا فأردوه على الفور.

وأضافت الوكالة أن المسلحين أصابوه بأربع رصاصات في بطنه وفر الفاعلون إلى جهة مجهولة.

يذكر أن الجرار عُرف بأعماله الخيرية ومساعدة أهالي البلدة وتقديم العون للاجئين السوريين في المجالات الصحية وتقديم الخدمات الطبية.

ونعت «الجماعة الاسلامية» في لبنان في بيان «الشيخ جرار الذي اغتالته يد الغدر والعمالة والخيانة مساء أمس أثناء قيامه بواجبه أمام مستوصف الرحمة الطبي الذي يديره في شبعا».

وأضاف البيان «وإننا إذ نعاهد الله ونعاهد الشيخ محمد على الثبات على درب الجماعه ونهجها في نصرة المظلوم ومقاومة الاحتلال وتحرير الأرض والأخذ على يد المفسدين والاقتصاص من اليد المجرمة الغادرة».

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلا مصورا من كاميرات مراقبة قريبة من مقر المستوصف يظهر تعرض جرار لإطلاق نار من قبل مجهولين، فيما حضرت قوى الأمن للمكان وفتحت تحقيقا بالحادثة وملابساتها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية