شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد طلبة الأزهر يطرح مشروع اللائحة الطلابية على الطلبة

اتحاد طلبة الأزهر يطرح مشروع اللائحة الطلابية على الطلبة
توصلت اللجنة التي شكلها د. أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر اليوم، برئاسة د. فاروق درويش المنسق العام للأنشطة الطلابية في اجتماعها...

توصلت اللجنة التي شكلها د. أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر اليوم، برئاسة د. فاروق درويش المنسق العام للأنشطة الطلابية في اجتماعها ظهر اليوم بمقر الجامعة مع اتحاد الطلاب على تصوير مشروع اللائحة الطلابية الجديد وتوزيعه على كل الاتحادات الطلابية بالجامعة لأخذ آرائهم خلال مدة أقصاها 27 فبراير.

وقال صهيب عبد المقصود المتحدث الإعلامي باسم اتحاد الطلاب: "اتخذنا هذه الخطوة لأننا نعتبر أن اللائحة الطلابية شأن عام لعموم الطلاب وليس من حق اتحاد الطلاب إصداره بمفرده".

وشدد طلاب الاخوان المسلمين بالجامعة فى بيان لهم: "أنه على الرغم من استعدادهم للانتخابات الجديدة وأن طلاب الإخوان يحوزون الأغلبية باتحاد الطلاب إلا إنهم يغلبون المصلحة العامة للطلاب على مصلحتهم الشخصية مطالبين بعرض اللائحة على جميع طلاب الجامعة أولاً ثم إقرارها وإجراء الانتخابات في أسرع وقت ممكن وفقًا لنصوصها الجديدة بشفافية بما لا يخل بالشروط التي تتوافق مع الاتجاه العام للطلاب".

وأشار البيان إلى تنظيم مؤتمر لأمناء وأمناء مساعدين اتحادات طلاب الكليات يومي 11 و 12 مارس لنقل ما طرحه الطلاب على أن تجتمع اللجنة يوم 15 مارس في الساعة 11 ظهرًا لصياغة النصوص المقترحة فيما قررت اللجنة استمرار اتحاد الطلاب الحالي بتشكيله لتسيير أعماله لحين إجراء الانتخابات وفقًا للائحة الجديدة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020