شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة «عمرو وردة» لمعسكر منتخب مصر

أعلن أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي عودة اللاعب عمرو وردة من جديد إلى معسكر المنتخب المصري، المشارك في كأس الأمم الإفريقية.

وقدم اللاّعب المصري عمرو وردة، اعتذاره لجماهير الكرة المصرية ومحبيه، على خلفية الأزمة الأخلاقية التي نشأت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديوهات فاضحة له.

في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، نشر وردة عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يعتذر فيه عن الأزمة وقال: «أعتذر لأسرتي واللّاعبين والجهاز الفني، وأي شخص يشعر بالضيق من».

وتعهد اللاعب المصري، بعدم تكرار الأمر مجددا.

يُذكر أن فتاة مكسيكية تدعى «جيوفانا فال»، نشرت مقطع فيديو لوردة، احتوى على تجاوزات فاضحة للاعب المنتخب المصري.

وقبلها، كشفت إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بها، بينهم عمرو وردة، على حسابها الشخصي.

وكشفت ميرهان بالصور، أن اللاعب عمرو وردة قام بمحادثتها على الخاص وكتب لها «بوكسينج ها ها ها»، وأوضحت، أن اللاعب محمود حمدي الونش علق على البوست الخاص بها برسالة تحمل علامة الإعجاب يصحبها علامة قلب على الشات بينهما.

وعلى إثر الأزمة، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء رسميا، استبعاد اللاعب عمرو وردة من المنتخب، وعدم اللعب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر.

وتضامن كثير من لاعبي المنتخب المصري، مع زميلهم عمرو وردة، حيث احتفل أحمد المحمدي بعد هدفه في مباراة أمس أمام الكونغو، بإشارة تضامنية مع اللاعب وردة.

فيما نشر محمد صلاح عبر حسابه على تويتر تغريدات بالإنجليزية، جاء فيها: «يجب أن تتم معاملة النساء بكل احترام، فكلمة «لا» تعني «لا»، وهذه أشياء يجب أن تظل بلا مساس»، مضيفا: «لكني أيضاً أؤمن أن الكثيرين من الذين يرتكبون الأخطاء يمكنهم أن يصبحوا أفضل، ولا يجب أن يتم إرسالهم فوراً إلى المقصلة باعتبارها أقصر طريق».

عمرو وردة كان قد تم استبعاده نهائياً من معسكر المنتخب المصري على خلفية مقاطع “ فيديو” مُخلة أخلاقياً نُشرت له على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتراجع الاتحاد المصري ويعيد اللاعب مجدداً.

وعبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” أعلن أحمد شوبير عن عودة عمرو وردة لمعسكر المنتخب المصري، دون الإشارة لتفاصيل أكثر عن القرار.

واهتمت الصحف العالمية بخبر استبعاد عمرو وردة، قبل أن يصل الاهتمام إلى ذروته بعد رسالة نشرها صلاح عبر حسابه على “ تويتر”، ألمح خلالها بمنح زميله في المنتخب فرصة ثانية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023