شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفريق مهاب: حققت القناة 210.6 ملايين جنيه خلال يومين

الفريق مهاب: حققت القناة 210.6 ملايين جنيه خلال يومين
  قال الفريق مهاب مميش - رئيس هيئة قناة السويس -: إن القناة حققت خلال يومي 6, 7 نوفمبر زيادة ملحوظة في العائدات وأعداد...

 

قال الفريق مهاب مميش – رئيس هيئة قناة السويس -: إن القناة حققت خلال يومي 6, 7 نوفمبر زيادة ملحوظة في العائدات وأعداد وحمولات السفن العابرة للقناة، والتي سجلت عائدات القناة 34.5  ملايين دولار تعادل  210.6 ملايين جنيه. 

 بلغت الحمولات العابرة 6.2 مليون طنكما بلغ عدد السفن العابرة 114 سفينة وهو ما يدل علىالتحسن الملحوظ في عائدات القناة وأحجام الحمولات اليومية المارة فيها.

سجلت أمس عبور 56 سفينة من الاتجاهين سددت رسوما قدرها 16.9 ملايين دولار تعادل 103.2 مليون جنيه, وبلغ حجم البضائع العابرة 3 ملايين طن، كما سجل اليوم الأربعاء عبور 58 سفينة من الاتجاهين سددت رسوما قدرها 17.6 ملايين دولار تعادل 107.4 ملايين جنيه، وبلغ حجم لبضائع العابرة 3.17 مليون طن.

كانت أكبر السفن العابرة من الشمال في هذين اليومين سفينة الحاويات الهولندية وحمولتها  157.7 آلاف طن، ومن الجنوب ناقلة البترول البنمية وحمولتها 162 ألف طن.

وتُعد هذه الأرقام تجسيدا عمليا للجهود التسويقية والنرويجية التي تقوم بها هيئة قناة السويس للخدمات المتميزة المقدمة لحركة التجارة العالمية بالإضافة إلى عمليات التحديث المستمرة لترسانات الهيئة ولأسطول القاطرات والكراكات مما انعكس على قدرة هيئة قناة السويس على مواكبة التطور الكبير الذي يشهده الأسطول التجاري العالمي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023