شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«محاربو الصحراء» في صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة

انتهت الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، لمنتخبات المجموعة الثالثة، و التي تضم الجزائر والسنغال وكينيا وتنزانيا.

فاز منتخب الجزائر على تنزانيا بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن مبارايات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليتربع على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة.

وخاض المنتخب الجزائري اللقاء بالبدلاء حيث استقر جمال بلماضي المدير الفني على الاستعانة ببعض العناصر الجديدة وإراحة الأساسيين بعدما حسم التأهل إلى ثمن النهائي من الجولة الماضية.

وتمكن المنتخب الجزائري من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 34 عبر إسلام سليماني الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها في الشباك.

وبعدها بخمس دقائق أضاف المنتخب الجزائري الهدف الثاني عن طريق آدم وناس، قبل أن يضيف الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 45.

ولم تتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني، حيث توالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، ليخرج المنتخب الجزائري فائزًا باللقاء.

وأصبح المنتخب الجزائري ثالث المنتخبات العربية التي تتربع على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، بعد منتخبي مصر والمغرب.

وفي المجموعة الثالثة، انتصر منتخب السنغال في مباراته الأخيرة بدور المجموعات أمام كينيا بثلاثة أهداف دون مقابل، ليحتل المركز الثاني بالمجموعة برصيد 6 نقاط.

وجاء منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في مباراة وهزيمته في مباراتين، بينما صار منتخب ناميبيا في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط، بعد هزيمته في 3 مباريات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية