شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرازيل تفوز على الأرجنتين وتتأهل لنهائي «كوبا أميركا»

أطاح المنتخب البرازيلي، صباح الأربعاء، بنظيره الأرجنتيني من نصف نهائي بطولة اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا)، وتأهل للمباراة النهائية في البطولة التي يستضيفها منتخب السامبا.

وتغلب المنتخب البرازيلي على راقصي التانجو بهدفين دون رد، في المباراة الأولى للمربع الذهبي، ليحجز المقعد الأول في المباراة النهائية في انتظار الفائز من تشيلي وبيرو في نصف النهائي الثاني والمقرر له صباح غد الخميس.

بدأ الشوط الأول بهدوء من الجانبين، ولكن سرعان ما انتهت مرحلة جس النبض بين المنتخبين بعد 10 دقائق، ليبدأ التانجو في الهجوم وكان قريب من التسجيل، ولكن مع إهدار الفرص المتتالية جاء الرد من البرازيل ونجحت في لدغ المنافس بهدف التقدم عن طريق جابرييل خيسوس في الدقيقة 19 من زمن اللقاء.

حاولت الأرجنتين بقوة تعديل النتيجة وأهدر اللاعبون عددا كبيرا من الفرص الخطيرة، في ظل ظهور جيد لميسي ورفاقه هجوميًا مع هجوم مرتد من جانب راقصي السامبا.

في الشوط الثاني، واصل المنتخب الأرجنتيني ضغطه، وقدم واحدة من أفضل مبارياته الهجومية في البطولة، ولكن كالعادة كان لخط الدفاع رأي آخر وظهر بشكل سيء، لتستقبل الأرجنتين الهدف الثاني عبر روبرتو فيرمينو في الدقيقة 71 من زمن المباراة.

ورغم محاولات التانجو الأرجنتين العودة من جديد للقاء، كان للدفاع البرازيلي رأي آخر ونجح في التصدى لخطورة المنافس بقوة حتى نجح في التأهل للمباراة النهائية وأصبح قريبًا للغاية من التتويج باللقب.

وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مع حدث المباراة بطرق متباينة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية