شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير خارجية البحرين يلتقي نظيره الإسرائيلي في واشنطن

التقى وزير خارجية البحرين، «خالد بن أحمد آل خليفة»، بنظيره من دولة الاحتلال «يسرائيل كاتس»، اليوم الخميس، في العاصمة الأميركية واشنطن.

وعقد وزير الخارجية كاتس، اجتماعا قصيرا وعلنيا مع وزير الخارجية البحريني، في واشنطن ، وذلك بحضور المبعوث الأميركي الخاص بالشأن الإيراني، «براين هوك».

وكتب وزير خارجية الاحتلال على حسابه في «تويتر» أنه التقى بوزير خارجية البحرين في مؤتمر حول حرية الأديان، وأن هذا مثال آخر على قوة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، وأنه سيستمر في العمل من أجل تقوية العلاقة بين دولة الاحتلال و دول الخليج.

وقال مساعد الرئيس الأميركي، «جيسون غرينبلات»، أن اللقاء يعد تقدم رائع لصالح إسرائيل والبحرين والمنطقة، مضيفا، «يسرائيل كاتس وخالد بن أحمد تبادلا الحديث الودي في الاجتماع الوزاري لتعزيز الحرية الدينية في مبنى وزارة الخارجية الأميركية».

وكان آل خليفة صرح قبل نحو شهر، في لقاء على هامش مؤتمر البحرين الاقتصادي، أن دولة الاحتلال جزء أساسي وشرعي من الشرق الأوسط، والشعب اليهودي جزء من تراث المنطقة.

ونظمت ورشة البحرين أواخر يونيو الماضي وسط مقاطعة فلسطينية، وأعلنت الولايات المتحدة من خلالها الجانب الاقتصادي لخطة السلام و المعروفة إعلاميا بـ«صفقة القرن».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية