شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قريبًا.. صلاح الأعلى أجرًا بالدوري الإنجليزي

نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية تقريرًا تقول فيه، إن نادي «ليفربول» الإنجليزي «يعتزم تمديد عقد نجمه محمد صلاح مع مضاعفة راتبه»، ما سيجعله الأعلى أجرًا بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لضمان استمراره حتى عام 2024.

وكان «الريدز» قد مدد عقد النجم المصري «محمد صلاح» حتى عام 2023، بعد تألقه اللافت موسم 2017-2018، والذي فاز فيه بلقب هداف «البريميرليج» إضافة إلى لقب أحسن لاعب في الدوري أيضاً، مقابل زيادة راتبه الأسبوعي إلى «250 ألف دولار»، ليصبح الأعلى أجرًا بالفريق.

وأكدت تقارير صحفية، أن «ليفربول» يسعى إلى مضاعفة راتبه ليصبح «537 ألف دولار» أسبوعيًا، بإجمالي «28 مليون دولار» سنويًا، ليكون الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي؛ وذلك بهدف قطع الطريق على الفرق الأوروبية الكبرى التي قد ترغب في ضمه لصفوفها.

وسابقًا، كان مدرب ريال مدريد «زين الدين زيدان» قد أبدى إعجابه بصلاح وكانت لدى «الميرنجي» رغبة في التعاقد معه بعد رحيل «كريستيانو رونالدو» الصيف الماضي.

وسجل صلاح 54 هدفًا في 74 مباراة منذ انضمامه إلى «الريدز» عام 2017، وتوج بلقب هداف البريميرليج موسمين متتاليين، وساهم الموسم الماضي في تتويج «ليفربول» بلقب دوري أبطال أوروبا.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية