شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“غنيم” من الشرقية: لا نهضة دون تطوير التعليم

“غنيم” من الشرقية: لا نهضة دون تطوير التعليم
  أكد الدكتور "إبراهيم غنيم" وزير التربية والتعليم، أنه لا نهضة دون التعليم المتطور الذي...

 

أكد الدكتور "إبراهيم غنيم" وزير التربية والتعليم، أنه لا نهضة دون التعليم المتطور الذي يواكب متطلبات العصر الحديث، منوها بأن التعليم هو حجر الزاوية في تقدم المجتمعات ونهوضها.

جاء ذلك، خلال زيارة وزير التعليم اليوم لمحافظة الشرقية للافتتاح وتفقد عددمن المدارس التي أنشئت بالجهود الذاتية بمركز ديرب نجم.

وأوضح "غنيم" ، أن وزارة التعليم بدأت في تنفيذ إستراتيجية طويلة المدى،لتطوير المناهج التعليمية بجميع المراحل، باعتبارها الجزء الأهم في العملية التعليمية.

ودعا "غنيم" المجتمع المدني لمزيد من البذل والعطاء والتبرع لتنفيذ المشروعات المختلفة سواء في مجال التعليم أو غيره، مؤكدا أن الجهود الحكومية وحدها النهوض به لا تكفي، ولكن لابد أن يحمله كل أبنائه المخلصين، من القادرين وغير القادرين، لأن القضية ليست في الأموال الطائلة، ولكن في الرغبة والإرادة في التبرع ولو بجنيه واحد.

وأعلن الوزير أنه على استعداد للذهاب لأي مكان من الإسكندرية إلى أسوان، تتم دعوته إليه لافتتاح أو تفقد مدرسة أنشئت بالجهود الذاتية، ليس من أجل الشكل،ولكن لتكريم المعني، ومن يقومون بهذا العمل.

كان وزير التعليم قد افتتح مدرسة "المناصافور" للتعليم الأساسي، والتي أنشئتعلى مساحة 22 قيراطا متبرعا بها، بتكلفة 3 ملايين جنيه بالجهود الذاتية، وتضم 37فصلا دراسيا للحضانة والابتدائي والإعدادي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023