شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إجابات السيسي على أسئلة الجمهور بمنتدى الشباب تتحول إلى «تصريحات مثيرة»

شهد اليوم الثاني لأحداث منتدى الشباب والمقام بالعاصمة الإدارية، جلسة حوارية تحدث فيها السيسي، وأجاب عن عدة أسئلة من الجمهور في فقرة بعنوان «إسأل الرئيس».

وقال السيسي في معرض حديثه عن سؤال يخص الإعلام، أنه بحاجة إلى تطوير وتعديل المحتوى، وإصلاح مشاكله المالية التي تفاقمت بسبب أن عائداته تبلغ 2 مليار، في حين أنه يكلف الدولة أكثر من 6 مليار جنيه.

وتمنى السيسي في حواره، حصول الشباب على النسبة الأكبر في انتخابات المحليات القادمة، قائلا: «يجب أن يكون هناك 12 ألف شاب وشابة من الأعضاء من إجمالي 50 ألف».

وفي رد مثير على أحد الأسئلة المتعلقة بمشاركة الشباب في مجلس الشيوخ، أجاب السيسي، «قدامكم البرلمان والمحليات، مجتش على مجلس الشيوخ، لأنه محتاج خبرات لن تكون موجودة لدى الشباب».

وفي تصريح لافت، أعلن السيسي عن انتهاء تجربة استقدام مدربين أجانب للمنتخب الوطني، قائلا، «هناك بعض المشاكل في هذا المجال، ومش هنجيب مدربين أجانب مرة أخرى، ولازم ندي المدرب المصري فرصة، وسواء جبنا مدرب أجنبي أو مصري للمنتخب الوطني -النتيجة واحدة-، وعودة الجماهير للملاعب هو أمر متروك لقرارات الأجهزة الأمنية».

وتحدث السيسي بشأن الوضع الاقتصادي للبلاد، قائلا، إن خطة الإصلاح الاقتصادي ستنتهي العام الجاري، وأن مصر التزمت ببرنامج الإصلاح الذي وضعته أمام صندوق النقد الدولي.

وشهدت العاصمة الإدارية الجديدة فعاليات مؤتمر الشباب السابع، التي بدأت أمس الثلاثاء بحضور 1500 من الشباب، وعشرات المسؤولين في الدولة على رأسهم رئيس الحكومة وعدد كبير من الوزراء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية