شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشباب تنظم لقاءين بالجيزة والمنوفية الأسبوع المقبل للتأهيل لسوق العمل

الشباب تنظم لقاءين بالجيزة والمنوفية الأسبوع المقبل للتأهيل لسوق العمل
   تنظم وزارة الشباب الأسبوع المقبل لقاءين تثقيفيينبمحافظتي المنوفية والجيزة استمرارا لفعاليات لقاءات...

 

 تنظم وزارة الشباب الأسبوع المقبل لقاءين تثقيفيينبمحافظتي المنوفية والجيزة استمرارا لفعاليات لقاءات "اعرف ذاتك..وانطلق", التيتنفذها الوزارة بالتعاون مع مؤسسة "آل قرة للعمل المجتمعي".

وأوضحت وزارة الشباب – في بيان لها اليوم الخميس – أن اللقاءات تهدف لتعريف الشباب المشاركين على أبعاد الشخصية المهنية وعلاقاتها باختيار الوظائف المناسبة،وكيفية الوصول إلى الرضا الوظيفي المأمول، وإلقاء الضوء على متطلبات سوق العمل الراهنة، والأساليب المبتكرة للحصول على وظيفة داخل السوق المصري، وما تتطلبه منمهارات وقدرات.

وأضاف البيان: إن اللقاء الواحد يستمر على مدار يوم بأكمله لمدة خمس ساعاتمتتالية يتدرب الشباب خلاله على مجموعة من المحاور المهمة المتعلقة بمتطلبات سوقالعمل من خلال ندوات تدريبية متتالية تحمل عناوين "أشتغل إيه، اتخاذ القرارالمهني، أساليب البحث عن الوظيفة، إعداد السيرة الذاتية، صفات رائد الأعمال ودورالصندوق الاجتماعي للتنمية"؛ حيث يقوم بالتدريب مسئولون من مؤسسة آل قرة، وبحضورممثل المكتب الإقليمي للصندوق الاجتماعي للتنمية.

من المقرر أن يتم تنفيذ لقاء محافظة المنوفية بمركز شباب مدينة السادات يومالثلاثاء المقبل فيما سيعقد لقاء محافظة البحيرة بمنتدى شباب 6 أكتوبر يوم الخميسالقادم .

جدير بالذكر أن وزارة الشباب سبق ونفذت 9 لقاءات تثقيفية مع مؤسسة آل قرة داخلمحافظات القاهرة، بني سويف، الشرقية، قنا، أسوان، سوهاج الفيوم، أسيوط، والمنياخلال الفترة 22 إلى 27 سبتمبر الماضي بمشاركة 1259 شابا وفتاة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023