شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زهران من الغربية: الدستور الجديد “مفخخ”

زهران من الغربية: الدستور الجديد “مفخخ”
  أكد جمال زهران - عضو مجلس الشعب السابق، وأستاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس أن الدستور...

 

أكد جمال زهران – عضو مجلس الشعب السابق، وأستاذ العلوم السياسية بجامعة قناة السويس أن الدستور الجديد ذو هوية إخوانية، واصفا إياه بـ المفخخ " لخدمة مصالح تيار ممن يمثلون الإسلاميين، مشددا على رفضه التام له، ولافتا إلى أنه لن يمر على جسد وأرواح القوى السياسية اليسارية والليبرالية الوطنية".

كما انتقد "زهران" أداء الجمعية التأسيسية للدستور لإقصاء لفيف من رموز الحركات، والقوى السياسية، لافتا إلى ما يتم وضعه حاليا ما هو سوى دستور مصر "المفخخ".

ومن جانبه، قال كمال خليل – مؤسس حزب العمال- :"أن مشروع النهضة لا أساس في الواقع، وما هو إلا كلام", وطالب بتطبيق الشريعة حتى تطبق أولا على الإخوان الذين سرقوا الثورة- بحسب قوله- ووصف سياسات الرئيس محمد مرسي بأنها لا تختلف كثيرا عن مبارك .

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي  نظمته عدة قوى وحركات ثورية مساء أمس( الخميس) من بينها التيار الشعبي المستقل، وحزب المصري الديمقراطي، وحركة شباب المحلة الثائر، وائتلاف شباب الثورة الشرارة، وشباب حزب الدستور بنادي ملعب الصيد المفتوح بمدينة المحلة الكبرى. 

وأضاف " خليل" أن الشعب يجب أن يقوم بالثورة مرة أخرى على الإخوان المسلمين، والرئيس محمد مرسي في ميادين مصر لاسترداد الثورة مرة أخرى.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023