شبكة رصد الإخبارية

قطر تكشف الستار عن شعارها لمونديال 2022

وسط احتفالات واسعة وترقب كبير من عشاق الساحرة المستديرة، أطلقت الدوحة الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم «قطر 2022».
 
وتم إطلاق الشعار بعرضه بشكل متزامن على عدة مبان وأبراج في العاصمة القطرية الدوحة وعدد من العواصم العربية والعالمية.
 
واجتمع المئات في مناطق سوق واقف وكتارا ومناطق أبراج الدوحة لمشاهدة لحظة إطلاق الشعار، الذي تأتي كخطوة مهمة على طريق الاستعداد لبطولة كأس العالم 2022.
وأطلقت قطر الشعار عبر «آلية جديدة» هي الأولى من نوعها في تاريخ بطولات كأس العالم، من خلال حملة رقمية عالمية يتم خلالها الإعلان عن الشعار في مختلف مناطق العالم.

ومثلما كان اختيار موعد المباراة النهائية وختام فعاليات مونديال 2022 في 18 ديسمبر بالتزامن مع احتفال قطر بعيدها الوطني، كان اختيار تاريخ الكشف عن شعار البطولة بالتزامن مع يوم استقلال البلاد.
 
وكانت قطر قد كشفت في منتصف 2019 عن إنجازها لأكثر من 75% من استعدادات المونديال، حيث اكتمل العمل بشكل كبير في عدد من ملاعب البطولة، حيث افتتحت رسميًا حتى الآن 2 من الملاعب المضيفة للبطولة، كما ينتظر أن تشهد الشهور المقبلة افتتاح أكثر من ملعب آخر.
 
وتطمح قطر إلى استكمال الأشغال في كل الملاعب قبل نهاية عام 2020، أي قبل عامين من انطلاق البطولة وهو التحدي الذي لم يسبق أن تحقق في تاريخ هذا الحدث الرياضي.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية