شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شاهد: محمد علي ينشر فيديو جديد حول مقابر والدة السيسي

نشر الفنان ورجل الأعمال #محمد_علي، فيديو جديد مساء السبت، كشف فيه تكتم #السيسي عن إعلان خبر وفاة والدته لتزامنه مع حفل افتتاح #قناة_السويس الجديدة، وأنه تم تكليفه بعمل تشريفة بالمقابر وتنظيم حفل القناة معا.

ده السؤال يا ريس والاجابه للشعب ارجو ان اسمع الاجابه منه شخصياً … #محمد_على

المقابر اللى بتكلم عليها التى تم دفن فيها والده السيد عبد الفتاح اول طريق ال NA طريق المشير بعد الكوبرى شوفوا من اول البوابه لحد المقبره بتاعتها وبوابه الخروج وقدروا انتم التكلفه وكمان الأرباح ماهو شغل بقى 😊 مش هنكسب لامواخذه 😅 ده السؤال يا ريس والاجابه للشعب ارجو ان اسمع الاجابه منه شخصياً … #محمد_على

Publiée par ‎أسرار محمد علي – Mohamed Ali Secrets‎ sur Samedi 7 septembre 2019

 

وأوضح محمد علي أن النظام عرض حل المشكلة وسداد مستحقاته بالإضافة إلى الأرباح، “مقابل قيامي بالاعتذار عن مقاطع الفيديو التي بثت قبل ذلك، ولو كان هدفي الحصول على أموالي فقط كنت سأوافق على هذا العرض”.

وأضاف علي: “نظام سمح لي بمغادرة مصر لأنني تنازلت عن أموالي كما أراد. وتوقعت أن يحاولوا الحصول على بقية أملاكي بعدما أبديت رغبتي في عدم استكمال العمل مع الجيش. سأضطر لبث عدد كبير من الفيديوهات خلال الفترة القادمة بسبب كثرة التهديدات الموجهة لي.”ه

 

وقال محمد علي إن هناك عدد كبير من ضباط الجيش غاضبون من السيسي بسبب كثرة عدد القتلى من القوات المسلحة.

وأضاف علي: “السيسي أنشأ تفريعة لقناة السويس رغم عدم وجود حاجة لها ورغم عدم وجود عدد كبير من السفن التي تحتاج لإنشاء تفريعة أخرى. عدد كبير من المقاولين استفادوا من مشروع قناة السويس الجديدة وحققوا المليارات. تم تكليف شركتي بإقامة المسرح الخاص باحتفال افتتاح قناة السويس الجديدة الذي تكلف من 50 إلى 60 مليون جنيه من دون أن يستفيد الشعب شيئا من هذا الحفل الذي عمل فيه الآلاف من الأشخاص والجنود”.

 

وأشار علي إلى أن السيسي أخفى خبر وفاة والدته بسبب وفاتها قبل حفل افتتاح قناة السويس الجديدة بيومين وتم تحضير مدخل مقبرة والدة السيسي ليقوم بدفنها بعد حفل افتتاح قناة السويس وتكلفت العملية أكثر من مليوني جنيه من دون أن أحصل على ما يقرب من نصف هذا المبلغ.

 

وكشف رجل الأعمال والفنان المصري، محمد علي، المقيم في إسبانيا، أن السفارة المصرية تحاول التواصل معه “لحل مشكلته”.

وقال علي في تسجيل فيديو جديد بثه على حسابه بتويتر، “السيسي مهتم بمواطن مصري وأرسل لي السفارة عشان تحل معايا”، وأضاف ساخرا، “شفته كيف الرئيس بيهتم بمواطن مصري عنده شكوى”.

وكان محمد علي، صاحب إحدى شركات المقاولات التي تنفذ مشاريع تابعة للجيش المصري، كشف في تسجيلات فيديو، وقائع عمليات فساد كبرى داخل القوات المسلحة، ومعلومات تنشر للمرة الأولى عن أسماء ضباط كبار متورطين في تبديد وإهدار مليارات الجنيهات، وتواطؤ البنوك في تمويل مشروعات “فاشلة” بضمان “أختام الجيش”، إلى جانب تحكم زوجة رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي في إدارة القصور والاستراحات الرئاسية.

ونشر علي، مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من مقر إقامته في مدينة برشلونة الإسبانية، وجه فيه سيلا من الاتهامات إلى جنرالات السيسي، ودورهم في سرقة أموال شركات المقاولات التي تتعامل مع الجيش، وهم: وزير النقل الحالي اللواء كامل الوزير (الرئيس السابق للهيئة الهندسية للقوات المسلحة)، واللواء عصام الخولي مدير إدارة المشروعات، واللواء محمد البحيري، والعميد ياسر حمزة، والمقدم محمد طلعت.

وقال الفنان المصري: “هؤلاء أهل الظلم والاستعباد هؤلاء من حطموا أحلامي وجعلوني أتغرب وأترك بلدي خوفاً من بطشهم على أولادي وعليا، وتلفيق لي اتهامات باطلة، الزج بي في السجن”، متهما السيسي بإهدار المليارات في مشروعات فاشلة، والادعاء بأن مصر فقيرة أوي، مشيرا إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، فاشل بنسبة 100 بالمئة، وأن إيرادات مشروع حفر تفريعة قناة السيسي لم تغط حتى تكاليف حفل افتتاحها. 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية