شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عاشور: مصر ملتزمة بالشريعة الإسلامية ومن يطالبوا بتطبيقها منافقون

عاشور: مصر ملتزمة بالشريعة الإسلامية ومن يطالبوا بتطبيقها منافقون
  قال الشيخ محمود عاشور -وكيل الأزهر السابق- أنه "منذ بداية دخول الإسلام مصر مع عمرو بن العاص ومصر ملتزمة بالشريعة...

 

قال الشيخ محمود عاشور -وكيل الأزهر السابق- أنه "منذ بداية دخول الإسلام مصر مع عمرو بن العاص ومصر ملتزمة بالشريعة وتعتبر مصر دولة مثلى فى تطبيق الشريعة".
 
وأضاف عاشور في حوار له ببرنامج "صباح أون" على فضائية ONtv، قائلا: "أن الأزهر الشريف مؤسسة دينية تحافظ على الدين الإسلامي وشريعته وسنة رسوله الكريم".
 
وعن من يطالبوا بتطبيق الشريعة قال عاشور: "أن كل الجماعات التى تقوم بتكفير الناس وإعطائهم فتاوى يريدون فقط مصالحهم الشخصية وليس مصلحة مصر، وأن كل من يطالبوا بتطبيق الشريعة فكل ذلك مزايدات وجميعهم كذابين ومنافقين".
 
وتساءل: " كيف يكذبون دائما ويطالبوا بتطبيق الشريعة التي تحرم الكذب ؟ فالحدود التي يتكلمون عنها تمثل 1% من الشريعة، كما أن المسلمين يريدوا تطبيق الشريعة والمسيحيين أيضا لأنها تعطيهم الحماية والأمان".
 
وأستكمل عاشور أن من يريدوا إقالة شيخ الأزهر وتغييره إما أنهم "مستأجرين أو متآمرين على تخريب البلد"، منبها إلى أن الأزهر اذا لم يعد لدوره كما كان فسوف تأخذ دولة أخرى الأزهر .
 
وختم عاشور حديثه قائلا: "لابد من فهم الدين كما ينبغي وترك الإفتاء للمتخصصين ، وعلى المواطنين أن ينظروا لمصلحة مصر أولا وترك الأحزاب التي تعمل لمصلحة أهدافها الشخصية".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023