شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأربعاء القادم ..انتهاء رحلات عودة الحجاج

الأربعاء القادم ..انتهاء رحلات عودة الحجاج
   صرح الطيار رشدي زكريا -رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية- بأن العد التنازلي لمرحلة عودة الحجاج على مصر للطيران...

 

 صرح الطيار رشدي زكريا -رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية- بأن العد التنازلي لمرحلة عودة الحجاج على مصر للطيران قد بدأ، إذ ينتهي الموسم رسميا يوم الأربعاء القادم.
 
وأكد رشدي أن الجسر الجوي الذي بدأته مصر للطيران لعودة الحجاج في العاشر من أكتوبر الماضي يعمل بكفاءة عالية وانتظام كامل في مواعيد الرحلات.
 
وقال إن الشركة ستسير غدا (الأحد) 10 رحلات جوية لنقل 2538 حاجا، وذلك بمعدل 4 رحلات جوية من مطار جدة تصل جميعها إلى مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي لنقل 874 حاجا من حجاج قرعة القاهرة بالإضافة إلى حجاج الترانزيت.
 
وأضاف أن الشركة ستسير 6 رحلات جوية من المدينة المنورة تحمل 1664 حاجا إلى القاهرة من حجاج جمعيات القاهرة والفيوم وكفر الشيخ، فيما عدا رحلة واحدة تصل إلى مطار أسوان لنقل حجاج جمعيات محافظة أسوان.
 
وأشار إلى أن مصر للطيران مستمرة في تسيير رحلاتها الخاصة لنقل حجاج كوناكري وأكرا من الأراضي المقدسة إلى كل من غينيا وغانا.
 
يذكر أن مصر للطيران تمكنت حتى اليوم من نقل 61100 حاج من حجاج السياحة والقرعة والجمعيات الأهلية والترانزيت والأفراد، وذلك على متن 255 رحلة جوية بواقع 177 رحلة من جدة و78 رحلة من المدينة المنورة.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023