شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«كارت أحمر».. مواقع التواصل تشتعل ضد السيسي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر، الجمعة، انتشارا واسعا لصور اللون الأحمر، إشارة إلى الدم الذي تسبب فيه السيسي خلال السنوات الماضية، وإعلانا للغضب الشعبي.

ووحد رواد مواقع التواصل، الصورة الشخصية لحساباتهم، بعد دعوات من الفنان ورجل الأعمال «محمد علي» لصبغ المواقع باللون الذي يشير إلى الغضب والثورة.

وقالت صفحة «أسرار محمد علي»: «لو شايف ان ‎السيسي فشل في إدارة ‎مصر، والدم بيزيد كل يوم، والفساد في كل مكان، غير صورتك الشخصية للون الأحمر وشارك في هاشتاج #ارحل ‎#sisi_out ‎ #الشعب_يريد_إسقاط_النظام».

والجدير بالذكر أن هذه الوسوم الثلاثة هي التي تصدرت مواقع التواصل في مصر متصدرةً أول ثلاثة مراكز في ترتيب التفاعل.

 

‏لو شايف ان ‎#السيسي فشل في إدارة ‎#مصر ، والدم بيزيد كل يوم ، والفساد في كل مكان، غير صورتك الشخصية للون الأحمر وشارك في هاشتاج 👇🏻👇🏻‎#ارحل ‎#sisi_out ‎#الشعب_يريد_إسقاط_النظام

Publiée par ‎أسرار محمد علي – Mohamed Ali Secrets‎ sur Jeudi 19 septembre 2019

وتشهد مصر، الجمعة، حالة من التأهب تسيطر على كل من الشارع والأجهزة السيادية، إذ يراهن «محمد علي» على تغيير قريب جدا يقوده الشعب وتدعمه جهات من القوات المسلحة، حسبما أفاد به في مقاطعه المصورة الأخيرة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن، الخميس، تأجيل موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، ساعةً واحدة فقط عن ميعادها، لتوافق موعد انطلاق التظاهرات التي دعا إليها «محمد علي»، فيما رد الأخيرُ بتأجيل التظاهرات إلى ما بعد المباراة.

جمعة السوبر

"خلوه يتنحى أو اقبضوا عليه"ترقب في مصر بعد دعوة محمد علي لعزل السيسي.. هل نشهد انقلابا جديدا؟

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Vendredi 20 septembre 2019

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية