شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان تطالب مرسي باستدعاء السفير المصري بإسرائيل

الإخوان تطالب مرسي باستدعاء السفير المصري بإسرائيل
  طالب "محمود غزلان" المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمون الدكتور "محمد مرسي" باستدعاء السفير المصري...

 

طالب "محمود غزلان" المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمون الدكتور "محمد مرسي" باستدعاء السفير المصري بإسرائيل كموقف احتجاجي رسمي بعد القصف التي شنته القوات الإسرائيلية مساء اليوم و الذي استهدف منطقة شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة والذي أدى لاستشهاد وإصابة العشرات جراء هذا القصف .

وأكد "غزلان" في تصريح خاص لـ"شبكة رصد الإخبارية" أن مكتب إرشاد الجماعة سيعقد اجتماعا طارئا قريبا من أجل مناقشة ذلك الأمر واتخاذ موقف شعبي للتنديد بهذا القصف العدواني .

واستبعد "غزلان" أن يكون الهدف من هذا القصف هو اختبار لموقف الجانب المصري خاصة بعد تولي إسلامي الحكم في مصر مبررا استبعاده لذلك إنها مسألة محلية بين إسرائيل والفلسطينيين تحدث دائما .

وقد استشهد مواطنان من أهالي غزة وإصابة العشرات، مساء اليوم السبت، في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، بجروح مختلفة، إثر استهداف الاحتلال لمنازل المواطنين بالقذائف المدفعية.

وأفادت مصادر محلية في غزة، بأن قوات الاحتلال أطلق عدة قذائف بشكل مباشر على منازل المواطنين في نهاية شارع المنصورة شرق الشجاعية، ما أدى لوقوع عدة إصابات نقلت إلى مجمع الشفاء في مدينة غزة، مشيرة إلى أن هناك إصابات وصفت بالخطيرة.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023