شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتهاء عمليات إجلاء مصابي حادث تصادم قطاري الفيوم

انتهاء عمليات إجلاء مصابي حادث تصادم قطاري الفيوم
   انتهت عمليات إجلاء ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية والواسطى بمنطقة سيلا أمام قرية دوار بمحافظة الفيوم ،...

 

 انتهت عمليات إجلاء ضحايا حادث تصادم قطاري الإسكندرية والواسطى بمنطقة سيلا أمام قرية دوار بمحافظة الفيوم ، وهو الحادث الذي وقع مساء اليوم "السبت ".

وقد تمكنت قوات الحماية المدنية والإسعاف بإشراف الدكتور مجدي السيد مدير مرفقالإسعاف وحسين أبو المجد مشرف عام أطقم الإسعاف من نقل الضحايا والمصابين للمستشفيات بالفيوم، كما تم نقل عدد من الحالات لمستشفيات القاهرة بناء علىتعليمات وزير الصحة وذلك في وقت قياسي بعد تخصيص أكثر من 20 سيارة إسعاف.

وفي تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ، قال الدكتور صابر المصري مديرمستشفى الفيوم العام " استقبلنا بالمتشفى 40 مصابا و3 قتلى من حادث تصادمالقطارين .

وأضاف "إنه تم تحويل 3 حالات من بين هؤلاء المصابين إلى مستشفى الهرم لاستكمال علاجهم بعد أن قامت الفرق الطبية بالمستشفى بتقديم الإسعافات اللازمة لهم ..مشيراإلى أن اثنين من بين هؤلاء المصابين إصابتهما كسور في العمود الفقري، والثالث إصابته كسر في الساق ويحتاج إلى جراحة في الأوعية الدموية وحالتهم جميعا حرجة.

وأضاف مدير المستشفى أن باقي المصابين حالتهم شبه مستقرة وإصاباتهم تتراوح مابين كسور وكدمات وسحجات متفرقة في الجسم والرأس ، وقامت الفرق الطبية بالمستشفى بتقديم كافة الإسعافات اللازمة لهم وعمل جبائر للكسور ..لافتا إلى أن المصابين تحت الملاحظة حاليا للاطمئنان عليهم وسيتقرر خروجهم بعد ان تستقر حالتهم الصحية.

وأوضح أن الثلاثة قتلى محجوزون حاليا في مشرحة المستشفى وهم تحت تصرف النيابة.

في نفس السياق، وصل المهندس محمد رشاد المتيني وزير النقل إلى الفيوم لمتابعةتطورات الحادث، كان فريق من النيابة العامة بإشراف المستشار عمرو سلامة المحامي العام الأول لنيابات الفيوم قد انتقل لمعاينة الحادث الذي وقع مساء السبت بتصادم بين القطارين رقمي 3265 القادم من الإسكندرية للفيوم والقطار 3607 بالمواجهة عند عزبة دوار في المنطقة بين قريتي سيلا والناصرية بمركز الفيوم .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023