شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدًا.. مجلس نقابة الصحفيين يزور البابا تواضروس لتهنئته

غدًا.. مجلس نقابة الصحفيين يزور البابا تواضروس لتهنئته
  قال كارم محمود، سكرتير عام نقابة الصحفيين: إنه أجرى اتصالات بالكنيسة لتحديد موعد لزيارة وفد مجلس النقابة،...

 

قال كارم محمود، سكرتير عام نقابة الصحفيين: إنه أجرى اتصالات بالكنيسة لتحديد موعد لزيارة وفد مجلس النقابة، ولقائه مع البابا الجديد، وذلك فور صدور بيان المجلس، الخميس الماضي، الذي قرر فيه تأجيل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية للنقابة، من يوم الأحد 18 نوفمبر إلى الأحد 25 نوفمبر الجاري، بسبب تزامن الموعد الأول مع حفل تنصيب البابا تواضروس، مشيرًا إلى أن البيان تضمن أيضًا قرار مجلس النقابة بزيارة البابا الجديد، لتقديم التهنئة إليه شخصيًا.

ومن جانبه وافق البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، على لقاء  مجلس نقابة الصحفيين غدًا (الاثنين) في دير الأنبا بيشوي لتهنئته باختياره بطريركًا للكنيسة الأرثوذكسية، وذلك في استجابة سريعة لرغبة مجلس نقابة الصحفيين.

وأوضح "سكرتير عام النقابة" أنه بعد ساعات من صدور بيان المجلس، تلقى اتصالًا من الزميل الصحفي ناجي وليم، عضو النقابة، يفيد بترحيب البابا تواضروس البالغ بزيارة مجلس النقابة، وأنه حدد صباح غد موعدًا للزيارة، واللقاء مع قداسته في دير "الأنبا بيشوي" بوادي النطرون.

وأضاف كارم محمود أن وفد نقابة الصحفيين "سيقدم التهنئة إلى البابا الجديد، وسيبحث معه عددًا من الموضوعات التي تهم الكنيسة والصحفيين، كما سيوجه الدعوة إلى قداسته لزيارة النقابة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023