شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: هنفضل نفتح مشروعات «واللي هيزعل يتفلق»

قال «عبدالفتاح السيسي» خلال افتتاح مصنعين جديدين بمحافظة الجيزة، الخميس، إن الدولة ستواصل إنشاء المشروعات وتحقيق الإنجازات، مضيفا: «اللي هيزعل يتفلق».

وأشار السيسي إلى أن الدور الاقتصادي للقوات المسلحة ليس موجها ضد القطاع المدني أو القطاع الخاص بل هو مكمل له، وأن ما تصنعه القوات المسلحة هو منتجات استراتيجية مهمة لمصر وغير مسموح أن تنقص بالدولة.

وأوضح أن القطاع الخاص مرحب به للشراكة مع الدولة في كل المشروعات، مؤكدا أنه سيتم طرح الشركات التابعة للقوات المسلحة في البورصة المصرية.

وطالب السيسي الشعب المصري بعدم الاهتزاز أمام الشائعات المنتشرة، والتصدي لحملة التشكيك في الدولة من «أهل الشر»، مضيفا: «يجب أن لا نترك فرصة لأحد يشكك في الدولة، وهناك جماعات لا تريد لمصر أن تظهر، وسموها كما تريدون».

ولفت إلى أن البرلمان مؤسسة كبيرة وعليه القيام بدور أكبر في مواجهات الشائعات، متابعا: «لا تتركوا الدولة تقاتل بمفردها، كل المؤسسات معنية بالدفاع عن الدولة المصرية وإلا هيبقى فيه خطر ودا فراغ يجب ألا يترك».

وشهد افتتاح المصنعين التابعين لشركة النصر للكيماويات الوسيطة، في قرية أبو رواش، بمحافظة الجيزة حضور كل من رئيس الوزراء ورئيس البرلمان ووزير الدفاع وعدد من كبار المسؤولين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية