شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منتخبات دول الحصار تتراجع عن مقاطعة «كأس الخليج 24» في قطر

أعلنت منتخبات والإمارات والسعودية والبحرين مشاركتهما في بطولة كأس الخليج الـ24 لكرة القدم، والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن منتخبه الوطني سيشارك في بطولة خليجي 24 والتي ستقام في قطر في الفترة من 24 نوفمبر وحتى الـ6 من ديسمبر 2019.

ونشر الاتحاد بيانا جاء فيه: «بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ، إلى اتحاد الإمارات لكرة القدم ، بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الـ24 في الدوحة، قرر اتحاد الكرة مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة».

وأعلن الاتحاد السعودي أيضا، عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، مشاركته في كأس الخليج بقطر، قائلا: «بعد تجديد الدعوة من اتحاد كأس الخليج العربي. — الاتحاد السعودي لكرة القدم يقرر الموافقة على المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي الـ24».

وفي ذات السياق، أعلنت البحرين مشاركتها في في البطولة التي ستقام في قطر.

وفي وقت سابق، اعتذرت منتخبات الإمارات والسعودية والبحرين عن المشاركة في هذه البطولة التي ستقام في قطر للمرة الأولى منذ عام 2004.

يذكر أن كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، قطعت في يونيو 2017، علاقاتها مع قطر، وفرضت الدول الثلاثة الأولى حصاراً برياً وجوياً عليها بدعوى «دعمها للإرهاب»، وهو ما تنفى الدوحة صحته وتقول إنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب، تهدف إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية