شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عروض متنوعة في لقاءات برامج الشباب بمكتبة الإسكندرية

عروض متنوعة في لقاءات برامج الشباب بمكتبة الإسكندرية
  تنظم إدارة المستشارين بمكتبة الإسكندرية لقاء جديد لبرنامج "شباب من أجل بيئة مستدامة وفهم أفضل"، وذلك في...

 

تنظم إدارة المستشارين بمكتبة الإسكندرية لقاء جديد لبرنامج "شباب من أجل بيئة مستدامة وفهم أفضل"، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت القادم .

ويضم الاجتماع عرض بعنوان "القبعات الست للتفكير"، تقدمه الطالبة ماهينور أشرف، ويتحدث العرض عن 6 قبعات مختلفة بألوان مختلفة كل واحدة تشير إلى نقطة معينة يصب التفكير فيها " إيجابيات، وحلول بديلة، والانطباع".

ويتضمن اللقاء عرض آخر يقدمه الطالب عادل محمد بعنوان "السعادة والأمل طريق إلى النجاح"، يتحدث به عن الطريق للنجاح والتفوق، وكذلك يقدم أحمد مبروك عرضا عن "أسر المستقبل" يتحدث عن أسر المستقبل بالمدارس.

ويستضيف برنامج رابطة شباب الصفوة في لقاءه الأسبوعي في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الأحد القادم الموافق 18 نوفمبر  الطالب عبد الرحمن السيد، الذي يقدم عرض تقديمي بعنوان "بداية داود"، وكذلك تقدم ابتهال سيد عرضًا عن "الأنثروبولوجيا".

يذكر أن مكتبة الإسكندرية تنظم برنامج "شباب من أجل بيئة مستدامة وفهم أفضل" منذ عام 2002 إيمانا منها بأهمية حث الشباب على الاهتمام بالبيئة، وتشجيعهم على التفكير العلمي وبناء قدراتهم، كما يهدف إلى رفع قدرات الطلاب وتوعيتهم بماهية التعلم الذاتي، ويسعى إلى تحقيق هذه الأهداف من خلال اجتماعات دورية تعقد بمكتبة الإسكندرية كل أسبوع، ورحلات ميدانية.

وتتبنى مكتبة الإسكندرية منذ عام 2006 برنامج رابطة شباب الصفوة الموجه إلى شباب الجامعة، ويهدف إلى تبادل الخبرات البيئية والعلمية بين الشباب من خلال اللقاءات الأسبوعية وورش العمل والزيارات الميدانية وغيرها من الأنشطة



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023