شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في بيان رسمي.. الأهلي يرفض استقالة «آل الشيخ» من رئاسته الشرفية

رد مجلس إدارة النادي الأهلي على بيان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، الذي طالب فيه توضيح موقف النادي من استقالته في وقت سابق كرئيس شرفي للنادي.

وأصدرت إدارة النادي بيانًا، مساء اليوم الأربعاء، توضح فيها موقفها من استقالة آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي.

كان آل الشيخ، قد طالب مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان على صفحته الرسمية بالفيسبوك، حسم أمر «رئاسته الشرفية»للنادي، في أسرع وقت.

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Tuesday, 21 January 2020

وأكدت إدارة الأهلي في بيانها، أن «الاستقالة التي تقدم بها آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قبل ما يزيد على عام ونصف، لم يتطرق إليها مجلس الإدارة في اجتماعاته السابقة».

وأضاف بيان النادي: «النادي الأهلي بتقاليده الراسخة لم يعتَد قبول استقالة أو إقالة أي من رؤساء شرف النادي على مدى التاريخ»، مضيفا: «كما أن المستشار آل الشيخ مسؤول له قدره في دولة شقيقة تربطنا بها علاقة تاريخية، ولها مكانة خاصة في قلوب المصريين».

وتابع: «مجلس إدارة الأهلي تفهم في ذلك الوقت ما جرى للمساس بهذه العلاقة، التي يعتز بها النادي وقياداته، ولقد ترجمت الجلسات التي جرت مؤخرًا بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمستشار تركي آل الشيخ، التقارب في وجهات النظر».

وأكد البيان أنه تم «وضع ضوابط واضحة للتعاون في المرحلة المقبلة، بما يتوافق مع ثوابت النادي ورؤية مجلس إدارته، ويعكس للرأي العام ما يقدمه تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي من دعم كبير ورغبة صادقة منه في خدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره في مجالات مختلفة».

🚨 بيان إدارة النادي

Posted by Al Ahly SC on Wednesday, 22 January 2020

كان رئيس هيئة الترفيه السعودي، أعلن في وقت سابق، مسامحته لجميع من أساؤوا له من جماهير الأهلي، مشيرًا إلى أنه سيفتح «صفحة جديدة» في حب كيان الأهلي.

ونشر آل الشيخ، خلال الأشهر الماضية، عدد من الرسائل للخطيب، رافضا الإساءة ومتمنيا الشفاء له، بجانب رسائل لجماهير الأهلي على هامش مبادرته لإنهاء الخلافات مع النادي وجماهيره.

وكان «تركي آل الشيخ»، قد بدأ مشروعا تحت اسم «الاستثمار الرياضي في مصر»، ولكنه سرعان ما انهار بسبب رفض الجماهير لوجوده، إذ أُغلقت قناته الرياضية، ورحل عن نادي «بيراميدز» مطلع يونيو 2019، بعد عام واحد.

وأطلقت الجماهير المصرية ألقاباً عدة على المسؤول السعودي كـ«الكفيل« و«شوال الرز»، فضلاً عن هتافات مسيئة إليه، تنديداً بمحاولة فرض هيمنته على المشهد الرياضي المصري برمته.

رحيل تركي آل الشيخ

بعد أزماته المتتالية مع الأهلي..تركي آل الشيخ يبيع بيراميدز وينسحب من الاستثمار في مصر

Posted by ‎شبكة رصد‎ on Friday, 22 February 2019

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية