شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثلاثة ملاعب مرشحة لاستضافة نهائي كأس ملك اسبانيا

ثلاثة ملاعب مرشحة لاستضافة نهائي كأس ملك اسبانيا
  الاتحاد الإسباني لكرة القدم يستقر على ثلاثة ملاعب للاختيار بينها لاستضافة نهائي كأس الملك بين برشلونة وأتلتيك...

 

الاتحاد الإسباني لكرة القدم يستقر على ثلاثة ملاعب للاختيار بينها لاستضافة نهائي كأس الملك بين برشلونة وأتلتيك بلباو.

استقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم على ثلاثة ملاعب، يتم الاختيار بينها لاستضافة نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي تجمع برشلونة وأتلتيك بلباو، بعدما رفضت إدارة ملعب سانتياغو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد، إقامة المباراة عليه.

وأوضح الاتحاد أن الملاعب المرشحة هي لا كراتوخا، معقل فريق إشبيلية، والمستايا ملعب فالنسيا، وفيسنتي كالديرون والتي تقام عليه مباريات أتلتيكو مدريد، بينما أعلن المتحدث باسم الاتحاد خورخي كاريتيرو استبعاد ملعب كورنيلا البرات ملعب فريق إسبانيول الكتالوني.

وأنتقد كاريتيرو رغبة الفريقين في الإسراع باختيار الملعب قائلا "لا أعرف لماذا كل هذه العجلة ويتبقى شهران على النهائي"، إلا أن جماهير الفريقين تريد معرفة مقر إقامة المباراة للتجهيز لرحلتها ولمؤازرة فريقها.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الملعب الذي سيحتضن نهائي نسخة الكأس المقبلة، على أن يتم الإعلان موعدها لاحقا، خاصة وأن البرسا لديه إمكانية للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما قد يتعارض موعده مع نهائي كأس الملك.

يذكر أن إدارة ملعب سانتياغو برنابيو قد رفضت مؤخرا استضافة نهائي الكأس، وهو ما أثار حفيظة البرسا وبلباو على حد سواء، مما دفع بيب غوارديولا للتأكيد على أن فريقه لن يخوض مباراة في ملعب لا يريدوه فيه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020