شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السوبر زملكاوي.. ركلات الترجيح تبتسم للزمالك ويتوج بطلا على حساب الأهلي

حقق نادي الزمالك لقب السوبر المصري بعد فوزه على النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب «بن زايد» بالإمارات ليصبح بطل السوبر للمرة الرابعة في تاريخه.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك بضربات الترجيح، وذلك بعد أيام من تحقيقه لقب السوبر الأفريقي، وذلك بعد أداء متواضع من الفريقين وانتهاء الشوطين بنهاية سلبية.

وشهدت المباراة هتافات الجماهير للنجم المصري «محمد أبوتريكة» تعبيرا عن دعمه، وذلك أن تجاهلته قناة إماراتية في تقرير لها عن أساطير الأهلي.

ويعد لقاء الليلة هو السابع في تاريخ المواجهات بين الأهلي والزمالك على لقب السوبر منذ عام 2003، والذي شهد أول تتويج للنادي الأحمر على حساب الزمالك بركلات الترجيح.

وشهدت المباريات الست التي تواجه فيها الفريقين على لقب السوبر، تفوق الأهلي على الزمالك حيث فاز النادي الأحمر في 5 مباريات مقابل فوز وحيد للنادي الأبيض في 2017.

وكان آخر سوبر بين الفريقين في سبتمبر 2019، وتمكن الأهلي وقتها من الفوز على الزمالك 3-2، وحصد «ريني فايلر»، المدير الفني للأهلي، لقب البطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

ويعد الأهلي الأكثر تتويجا ببطولة كأس السوبر المصري عبر التاريخ، حيث تمكن من حصد اللقب 11 مرة من بين 16 نسخة سابقة، بينما حصد الزمالك الذي كان أول بطل تعرفه بطولة كأس السوبر اللقب 3 مرات فقط.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020